مشروع جديد لـ«نخيل» في «الفرجان»

■ مخطط عام لمنطقة الفرجان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت نخيل العقارية شركات المقاولات المتخصصة لتقديم عروضها لتطوير البنى التحتية في مشروع يقع في منطقة الفرجان الذي تمتلكه الشركة وحددت منتصف الشهر المقبل موعداً لقبول العطاءات.

وتتضمن الأعمال في المشروع «الحفر وإنشاء ورصف الطرق وشبكات تصريف المياه والصرف الصحي والري والمياه الصالحة للشرب وشبكات الكهرباء والاتصالات وإنارة الشوارع ومكافحة الحرائق.

وتعد مشروعات «نخيل» في الفرجان إحدى أبرز قنواتها الاستثمارية المستدامة ويضم في أجزائه القائمة حالياً مئات الفلل وسلسلة واسعة من الخدمات.

وكان هناك أخيراً استجابة واسعة بعدما دعت الشركة المواطنين حصراً لتملك عقارات جاهزة للسكن في ثلاثة من مشاريعها بدبي وكان بينها الفرجان. ولم تكتف الشركة بتوفير تلك العقارات بأسعار تنافسية بل تجاوزته إلى توفير تمويل بنسبة 80% للمواطن الراغب بالاستثمار الذي يمكنه الانتقال فوراً إلى العقار أو استثماره في سوق الإيجارات بعد سداد 20% من قيمته كما وفرت سداداً مرناً على دفعات ميسرة لـ 4 سنوات.

وتعد الخطوة ترسيخاً لاستراتيجية الشركة في دعم المواطنين سواء عبر توفير فرص حصرية للاستثمار أو تأجير المحال التجارية أو حتى عند ترسية عقود البناء والتشييد. تقع منطقة الفرجان البالغة مساحتها الإجمالية 5.6 ملايين متر مربع بين شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد، مجاوراً لمجتمع ديسكفري غاردن، ويمكن الوصول إليه من شارع اليلايس وشارع الأصايل.

Email