مجموعة جميرا تُدير أول فندق لها في مكة المكرمة

وقّعت دبي القابضة، وشركة جبل عمر للتطوير، أمس، اتفاقية لتطوير فندق «جبل عمر جميرا مكة» وهو من فئة الخمس نجوم. وبموجب الاتفاقية، ستتولى «مجموعة جميرا» إدارة الفندق الجديد المكون من 4 أبراج تتمتع بإطلالات على المسجد الحرام وتبعد عنه بضع دقائق مشياً على الأقدام. وسيضم 1033 غرفة فندقية إلى جانب 93 فيلا ويتميّز الفندق بمطاعمه ومرافق عديدة لاستضافة الاجتماعات والمؤتمرات، إضافة إلى نادٍ رياضي وما يزيد على 90 متجر تجزئة. وسيبدأ فندق «جبل عمر جميرا مكة» استقبال النزلاء مطلع 2019.

ويمثل هذا الفندق إضافة استراتيجية قيمة من شأنها تعزيز الحضور العالمي لمجموعة جميرا لترفع بذلك عدد الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تشغلها إلى 22 فندقاً ومنتجعاً فاخراً تتضمن 7164 غرفة فندقية في مختلف أنحاء العالم.

تعاون مثمر

وقال ياسر بن فيصل الشريف الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير: يسعدنا أن نتعاون مع اسم مرموق في قطاع الضيافة العالمية الفاخرة نشأ في منطقتنا مثل مجموعة جميرا لتطوير هذا المشروع المهم حيث نتطلع إلى تعاون مثمر بما يضمن تحقيق فائدة مشتركة لضيوفنا ومساهمينا على حد سواء.

مسيرة نمو

وقال إدريس الرفيع، الرئيس التنفيذي لدبي القابضة: يشرفنا في دبي القابضة إضافة هذا المشروع إلى محفظة مجموعة جميرا التي تمضي قدماً نحو المرحلة التالية من مسيرة نموها وتوسيع نطاق حضورها عالمياً. ويمثل هذا الفندق الضخم إضافة استراتيجية مهمة إلى محفظة المجموعة ويعد معلماً بارزاً على طريق استراتيجيتنا الطموحة للتوسع دولياً. وتنبع أهمية فندق جبل عمر جميرا مكة من الدور المهم الذي سيلعبه في دفع عجلة نمو المجموعة بشكل كبير خلال السنوات القادمة، عدا عن كونه يمثل أول حضور للمجموعة في السعودية وتحديداً في مكة المكرمة، إحدى أقدس مدن العالم وأغلاها عقارياً».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon