«دو» تطلق عرضاً لبيانات التجوال يبقي عملاءها على اتصال دائم خلال السفر

فهد الحساوي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «دو»، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، إطلاقها عرضاً جديداً لبيانات التجوال لعملائها من الأفراد والمؤسسات، بمناسبة بدء موسم الصيف ورحلات السفر إلى الخارج، وسعياً منها إلى جعل حياة عملائها أكثر راحة، حيث يقدم العرض الجديد لعملاء دو 750 ميجابايت من بيانات التجوال يومياً بسعر 35 درهماً فقط، و2 جيجابايت من البيانات أسبوعياً بسعر 200 درهم فقط، و8 جيجابايت من البيانات شهرياً بسعر 500 درهم فقط.

وتهدف الشركة من خلال هذا العرض إلى تعزيز مرونة عملائها وتزويدهم بخدمات اتصال سلسة مميزة أينما كانوا دون الحاجة إلى تغيير شرائحهم أو البحث عن شبكات اتصال لاسلكية «واي فاي». ويستمر العرض الجديد، الذي يوفر للعملاء بيانات تجوال أعلى بنحو 8 مرات عن السابق، اعتباراً من 18 يونيو وحتى سبتمبر 2017.

أهمية

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: نؤمن بضرورة تزويد عملائنا سواء كانوا داخل دولة الإمارات أو خارجها بتجارب استخدام مميزة وعروض وخدمات لا مثيل لها، إذ إننا نسعى إلى إحداث ثورة حقيقية في طريقة سفر الناس ومساعدة عملائنا الكرام بالبقاء على اتصال دائم هذا الصيف مع أصدقائهم وعائلاتهم من خلال تزويدهم ببيانات تجوال كافية بأسعار مقبولة جداً.

إن هدفنا الرئيسي هو مواصلة توفير قيمة مضافة لعملائنا أينما وجدوا وأردنا من خلال عرض التجوال الجديد أن نقدم حلاً مبتكراً وأكثر مرونة، بحيث يتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بسفرهم كما لو كانوا في الداخل.

وأشار الحساوي إلى أن عملاء دو استهلكوا أكثر من 43 تيرابايت من بيانات التجوال عبر دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2016، إضافة إلى 14 تيرابايت حول العالم في شهر يوليو 2016 موضحاً أن الطلب على بيانات التجوال يبلغ ذروته في شهر يوليو من كل عام، لذا نأخذ زمام المبادرة من خلال الاستجابة لاحتياجات عملائنا من الأفراد والمؤسسات وتزويدهم بعروض بيانات فريدة ومميزة، حيث نقدم لهم هذا الصيف باقة مرنة وقابلة للتحكم من شأنها أن توفر لهم الجهد والمال عندما يسافرون للعمل أو للمتعة في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

اتصال

كما يمكن لعملاء دو البقاء على اتصال دائم على مدار اليوم والأسبوع مع عائلاتهم وأصدقائهم بشكل مريح وملائم دون الحاجة إلى تغيير شرائحهم عند سفرهم وتجوالهم حول العالم، إضافة إلى عدم الحاجة للقلق حول قيمة الفاتورة ومعدل الاستهلاك عند عودتهم إلى الإمارات. ومع وجود كمية كافية من البيانات، يمكن للعملاء بسهولة معرفة المناطق الأكثر شعبية من موقعهم الحالي.

Email