عروض حصرية لمراكز تسوق «ماجد الفطيم» خلال عيد الفطر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستقبل مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات زوارها بعروض حصرية وأجواء احتفالية طيلة أيام عيد الفطر السعيد، وستُسعد زوارها بعروض التسوق الضخمة، والفعاليات الترفيهية، إلى جانب الجوائز والهدايا القيّمة. وذكرت المجموعة أن الجوائز النقدية والهدايا الفاخرة بقيمة تصل إلى 250 ألف درهم، إلى جانب فرصة الفوز بعيدية يومية بقيمة 5 آلاف درهم.

وقال فؤاد شرف، المدير العام (في الإمارات والبحرين وعُمان)، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: ندعو الجميع للاستمتاع معنا بأجمل الأوقات خلال عطلة عيد الفطر السعيد، فقد أعدَّت مراكز تسوق ماجد الفطيم في الدولة أسبوعاً مبهجاً من الفعاليات الترفيهية الممتعة والمتلاحقة، لإسعاد زوار مراكز التسوق مع أسرهم وأصدقائهم خلال العيد. ويستضيف مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف عطلة نهاية أسبوع حافلة تشمل العرض الأول بالدولة للفرقة الاستعراضية «أول ستارز».

وتابع: تتوفر للأطفال فرص الالتقاء في الشخصيات المحببة من استعراض تشارلي ومصنع الشيكولاته في سيتي سنتر عجمان، ومغامرة البحث عن الكنز وورش إبداعية للأطفال في سيتي سنتر الشارقة. وسيقتنص المتسوقون العروض الترويجية المغرية في مراكز تسوق ماجد الفطيم مع الكثير من فرص الفوز بجوائز مذهلة، تشمل فرص الفوز ببطاقات هدايا ماجد الفطيم، وقسائم تسوق، وجوائز نقدية بقيمة تصل إلى 250 ألف درهم. وبعد أن حققت حملتنا الخيرية الرمضانية «ساهِم في إسعاد المحتاجين» نجاحاً واسعاً، وشهدت سخاء المتبرعين في شهر العطاء.

Email