«حسومات ضخمة» في ياس مول غداً لمدة 24 ساعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستعد ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، لإطلاق «حسومات ياس مول الضخمة» غداً، والتي ستستمر لمدة 24 ساعة. واحتفاءً بعيد الفطر، سيقدم ياس مول تجربة استثنائية لزواره من المقيمين والسياح، في الفترة من 10 صباحا 25 يونيو – وحتى 10 صباحاً من 26 يونيو حيث سيقدم ياس مول عروضاً ترفيهية حية، وجوائز، وحسومات.

وستشارك أكثر من 340 علامة تجارية في «حسومات ياس مول الضخمة» التي ستستمر ليوم كامل على مدار الساعة وستقدم تخفيضات متنوعة يصل البعض منها إلى 90%.

وسيقدم ياس مول جوائز مميزة تشمل سيارة تسلا الكهربائية الجديدة من طراز S«(حيث أنها المرة الأولى في الشرق الأوسط التي يتم تقديم هذا النوع من السيارات كهدية للمتسوقين بالإضافة إلى تذكرة سفر بدرجة رجال الأعمال مقدمة من طيران الاتحاد، وطقم أثاث من»إيس هاردوير«، وبطاقات هدايا ياس مول تبلغ قيمتها 50 ألف درهم.

وبالشراكة مع بنك أبوظبي التجاري سيقدم ياس مول أميال ضيف الاتحاد للزوار خلال حسومات ياس مول الضخمة، حيث سيتم تقديم مليون من أميال ضيف الاتحاد. و 100 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد على رأس كل ساعة في الفترة ما بين 1:00 صباحاً وحتى 5:00 صباحاً، وذلك من خلال المشاركة في سحب الجوائز.

وسيكون أحد عملاء بنك أبوظبي التجاري الفائز المحظوظ والذي سيحظى بفرصة للفوز بـ500 ألف ميل من أميال ضيف الاتحاد وذلك خلال الإعلان عن الجوائز في السحب الرسمي في تمام الساعة 9 صباحا من يوم 26 يونيو. وخلال موسم العطلة الصيفية والاحتفالات بعيد الفطر يشجع ياس مول زواره على مشاركة أكبر عدد من الصور والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

Email