سعيد بن طحنون يشيد بدور مجلس سيدات أعمال أبوظبي في دعم المواطنات

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الشيخ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، مساء أول من أمس، المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في سوق الزعفرانة في مدينة العين، الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، بمشاركة 20 سيدة ورائدة أعمال ومبدعة من فئة التاجر الصغير.

ويقام السوق ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.

مشاركات

وتجول الشيخ سعيد بن طحنون في أقسام وأجنحة المعرض، التي شملت مشاركات من تجارات البن والبهارات والبخور والطيب ولوازمها، ومستحضرات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية والمشغولات اليدوية والبيئية. وأشاد الشيخ سعيد بن طحنون، بالدور الحيوي والفاعل الذي يقوم به مجلس سيدات أعمال أبوظبي في دعم مسيرة تمكين المرأة المواطنة، خاصة في الجانب الاقتصادي.

رافق الشيخ سعيد بن طحنون في جولته في أجنحة وأقسام المعرض، أحمد آل سودين عضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي، ورفيعة بنت هلال بن دري نائبة رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، وعدد من المسؤولين في بلدية مدينة العين.

Email