«3 أيام من التخفيضات الكبرى» تنطلق في دبي غداً

تنطلق غداً مبادرة «3 أيام من التخفيضات الكبرى» لقطاع التجزئة في دبي بمشاركة أكثر من 1000 محل تجاري تعرض بضائع مختلفة لحوالي 250 علامة تجارية عالمية تحت قائمة تخفيضات تتراوح بين 30 و90%، في حدث هو الأول من نوعه خلال موسم الربيع، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ويمكن لهواة التسوّق ومحبي اقتناء العلامات العالمية الراقية، وكذلك للعائلات التي تستعد لشراء مستلزمات الأعياد أو للسفر، شراء مختلف احتياجاتها بأفضل الأسعار، بدءاً من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات والساعات والعطور وانتهاء بالأدوات المنزلية والمفروشات، وذلك يوم غدٍ الخميس وبعد غدٍ الجمعة ويوم السبت.

وتغطي التنزيلات غالبية مراكز التسوّق في دبي، وتشارك فيها العديد من العلامات التجارية منها: ألدو، الجابر للبصريات، بوسيني، كاربيسا، كريت آند باريل، تشارلز آند كيث، ديسيغوال، ايكو، غاليري لافاييت، كاب، ناين ويست، أوكيدي، كوتش، بورشه ديزاين، ريفولي، روبيرتو كافالي، شو مارت، ستيفن مادين، ثنك كيتشن والمئات من العلامات الأخرى.

وتعرض علامات مثل بالمان، وبلانكو وديزني فاشن وفوريفر 21 وأم آند كو ولا سينزا ولويس فيرود وفيرو مودا وآي ديزاين ومارلين فيرنيتشر تخفيضات تصل إلى 90% خلال هذه الأيام.

ويأتي تنظيم «3 أيام من التخفيضات الكبرى» بهدف إتاحة المجال أمام التجار وكذلك المستهلكين لتحقيق استفادة مشتركة في الفترة التي تقع ما بين فصلي الربيع والصيف بما يتيح للتجار تقديم تخفيضات على مجموعة واسعة من البضائع لعلامات تجارية مختلفة، ويتيح للمتسوقين شراء ما يلزمهم بأسعار تنافسية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon