رواندا تكشف عن أحدث برامجها السياحية في سوق السفر

■ إطلاق حملة «رواندا آند مي» عبر فعاليات السوق | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضم مجلس التنمية الرواندي، وهو المنظمة الحكومية الرواندية المسؤولة عن تعزيز المبادرات السياحية في الخارج، إلى سوق السفر العربي2017، الذي اختتم فعالياته أمس، سعياً منه إلى تزويد سياح الخليج والمنطقة بكافة المعلومات التفصيلية عن مناطق الجذب السياحي الفاخرة للإجازات وعطلات نهاية الأسبوع، والتي تلهم الباحثين عن المتعة والإثارة وتجارب الراحة والاسترخاء ضمن أوقات لا تنسى في ربوع رواندا.

وطرحت رواندا حملة «رواندا آند مي» عبر فعاليات السوق، بما تقدمه من باقات مليئة برونق الضيافة المنفردة بما في ذلك إقامة لمدة ليلتين في نزل جبلي فخم مع جولة يوم واحد لرؤية الغوريلا الجبلية، حيث يتم التنقل بواسطة المروحيات، ومن جانب آخر هنالك إقامة لليلتين في فندق من فئة الخمس نجوم في عاصمة البلاد كيجالي وجولة خاصة مجانية إلى مركز أرتيسان للتسوق ومتحف كيجالي.

أما برنامج عطلة نهاية الاسبوع يشمل اقامة لثلاث ليال موزعة على ليلة واحدة في منتجع 4 نجوم بغابة نيونغوي جنباً إلى جنب مع نشاطات مثل زيارة ممشى «كانوبي» ومشاهدة حيوانات نادرة ومهددة بالانقراض.

ولكونها بلد الألف هضبة تتمتع رواندا بطبيعة خضراء فاتنة تعتريها الجبال والغابات الضخمة. وما يميز رواندا هي أنها وجهة غير مكتشفة لجميع عشاق السفر والوجهات المختلفة لكي يطلعوا على أسرارها في بيئة مغامرة.

وفي ذات الشأن سيحظى سياح الإمارات بحزمة عروض خاصة لا تقتصر فقط على التجارب الريفية والحضرية وإنما تتيح لهم مساحة واسعة من الاستمتاع بما تزخر به رواندا من محميات طبيعية. وتختبئ بعيدا في المنحدرات المغطاة بالخيزران جبال فيرونغا التي يعيش فيها 880 غوريلا جبلية. وتعد رواندا واحدة من ثلاث دول فقط تحتضن مثل هذه الغوريلا المهددة بالانقراض، والسياح سيستطيعون مشاهدة ثلاثة أنواع أخرى من الحيوانات النادرة في رواندا بما في ذلك الشمبانزي البري.

Email