«باركو» تستعرض قدرات حلولها البصرية للفعاليات والأنشطة الترفيهية

إيرك براورز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستهدف شركة «باركو»، العالمية توسيع أعمالها في الإمارات للاستفادة من فرص النمو المتوفرة في قطاع تكنولوجيا شاشات وأجهزة العرض الليزرية المصممة للفعاليات والأنشطة الترفيهية استشرافاً للحدث العالمي اكسبو 2020، وعلى هامش معرض سوق السفر العربي في دبي.

قال إيرك براورز، نائب رئيس شركة باركو في منطقة الشرق الأوسط على هامش مؤتمر صحفي عقدته في دبي: إن الشركة حققت نمواً في الأرباح عالمياً العام 2016 بنسبة 7%، مقارنة بالعام 2015 بإيرادات إجمالية بلغت نحو 1,102 مليار يورو وأرباح صافية 378,8 مليون يورو.

وأعلنت باركو عن طرح مجموعتها الأحدث من أجهزة العرض البروجيكتور فائقة الوضوح المدعّمة بتقنية الشاشات الفوسفورية الليزرية ودقة 4K من سلسلة UDX في الإمارات.

وفي إطار جهودها لإبراز قدرة سلسلة UDX الجديدة على إحداث ثورة في مجال أجهزة العرض المعدة للفعاليات والمواقع الكبرى أمام العملاء في منطقة الشرق الأوسط، نظمت شركة باركو معرض اكسايت ميدل ايست (Excite Middle East) في دبي خلال الفترة 25 و26 أبريل الجاري وعلى هامش معرض سوق السفر.

وقال إيرك براورز: نسعى لترسيخ حضور باركو والحلول المختلفة التي توفرها في السوق الإماراتية، فيما تعتبر دبي منصة حيوية ومثالية بالنسبة للشركة لطرح تقنياتنا الجديدة والمبتكرة أمام العملاء في الإمارات والمنطقة.

أضاف، تنشط «باركو» في 3 قطاعات رئيسية هي: الأعمال والترفيه والرعاية الصحية.

وأضاف براورز : إن مزايا سهولة النقل والتركيب والصيانة، إضافة إلى الألوان النابضة بالحياة والتحكم المرن بدرجة السطوع والدقة والتوافق مع عدسات TLD الحالية، شكلت المتطلبات الأكثر أهمية من قبل العملاء في الإمارات ، مشيراً إلى أن جهاز العرض «البروجيكتور» بالتقنية الليزرية الفوسفورية UDX ودقة 4k لبى جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث ذُهل الزوار بدرجة سطوعه وقوته، فضلاً عن سرعة تركيبه أيضاً .

Email