«اقتصادية الشارقة» تنظم برنامجاً لإعداد المدرب المحترف

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة برنامجاً تدريبياً لإعداد المدرب المحترف بمشاركة 11 موظفاً وموظفة تم اختيارهم وفقاً لكفاءاتهم وقدراتهم المهنية المتميزة في مختلف التخصصات العلمية.

ويأتي تنظيم الدورة في إطار جهود الدائرة للارتقاء بمهارات وكفاءات الموظفين وتعزيز المعرفة لديهم من خلال إكسابهم أهم المهارات. وأكد عبدالله المحمود مدير إدارة الخدمات المساندة أن البرنامج التدريبي يأتي لإعداد وتأهيل عدد من موظفي الدائرة على التدريب الاحترافي، واكسابهم مزيجاً من المعرفة والقدرة والمهارة والاستعداد النفسي والجسدي، حيث إن ممارسة التدريب تعد عملية تحوي العلم والفن، ويعد البرنامج التدريبي لإعداد المدربين برنامجاً متخصصاً في صناعة المدرب المحترف وتزويده بالمعرفة والمهارات الاحترافية لصناعة مدرب محترف قادر على تمثيل الدائرة من خلال مخرجاته التدريبية ولهذا فقد اهتممنا بهذه الحقيبة كحقيبة تدريبية أساسية اهتماماً خاصاً لأنها تؤسس لعمل تدريبي مؤسسي ومحكم.

كما يساهم البرنامج في إعداد المدربين الداخليين الذي يحقق التبادل المعرفي بين الموظفين، وتطبيقاً للبرنامج التدريبي قام بعض المشاركين في البرنامج في تقديم ورش تدريبية متنوعة لموظفي الدائرة كل حسب اختصاصه.

Email