«شراع» و«العربية للطيران» يطلقان مساقاً لريادة الأعمال في السياحة

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل مركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» جهوده الكبيرة نحو تمكين الشباب الطموحين بالدولة وتأهيلهم بالتعاون مع مختلف الشركاء. ومن هذا المنطلق أطلق المركز وبالتعاون مع شركة العربية للطيران مساقاً جديداً لريادة الأعمال في مجال «السفر والسياحة».

وقالت نجلاء المدفع مديرة المركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع» آن إطلاق مساق السفر والسياحة في ريادة الأعمال بالتعاون مع العربية للطيران، يمثل فرصة للشباب الراغبين في دخول عالم الأعمال الصغيرة والمتوسطة من باب السفر والسياحة للتعلم من شركة الطيران الرائدة إقليمياً والتي كانت ومازالت تروج الشارقة وجهة سياحية والإمارات بشكل عام. قطاع السفر والسياحة واسع وثري ويتضمن عدداً كبيراً من الفروع ومنها الطيران، الضيافة، المجالات الثقافية والتي من شأنها أن تسهم في تنويع الاقتصاد الوطني وتفتح آفاقاً واسعة أمام رواد الأعمال الجدد.

ومن جهته قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: يسرنا العمل مع «شراع» نحو تمكين وتعزيز مهارات الشباب وإبداعاتهم لتأسيس مشروعاتهم الصغيرة . كما أننا حريصون على تدعيم المبادرات الوطنية التي من شأنها الارتقاء بقيمة الإنسان وإثراء الاقتصادي الوطني، نتطلع للعمل مع المركز لتمكين وتأهيل الشباب من رواد الأعمال في مساق السفر والسياحة.

تنطلق فعاليات مساق ريادة الأعمال في السفر والسياحة بمركز شراع من خلال توفير محاضرات تدريبية واسترشادية للشباب المهتمين بدخول هذا المجال الحيوي بمحاوره الغنية واستكشاف آفاق جديدة ومتنوعة.

يذكر أن مساق السفر والسياحة انطلق في مارس الماضي وسيخضع المنتسبون لحضور فعاليات برنامج مسرَّع الأعمال المكثفة على مدار أربعة شهور بدءاً من سبتمبر المقبل.

Email