«دبي للاستثمار» تشارك في «بيغ 5 كوانستراكت شمال إفريقيا»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك دبي للاستثمار في معرض «بيغ 5 كوانستراكت شمال أفريقيا» الذي يقام بمدينة الدار البيضاء المغربية، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ وجودها ونموها في أفريقيا.

وتركز المشاركة على الترويج لمنتجات الشركة وحلولها المبتكرة في قطاعات مواد البناء والبنية التحتية، في ظل تنامي نشاط البناء في المغرب وشمال أفريقيا. وتظهر المنطقة إمكانات نمو واعدة، حيث تبلغ قيمة المشاريع التي يجري تنفيذها حالياً في شمال أفريقيا ما يقرب من 473 مليار دولار، ما يوفر زخماً قوياً لسوق البناء الإقليمي.

وتعرض 6 شركات تابعة لدبي للاستثمار منتجاتها من الزجاج والصلب والألمنيوم والرافعات وحلول وتقنيات أثاث المختبرات في المعرض الذي يستمر حتى الغد. وقال عبد العزيز بن يعقوب السركال، المدير العام لشركة دبي للاستثمار: ترى دبي للاستثمار في القارة الأفريقية سوقاً استراتيجياً للنمو، مع التركيز بشكل رئيسي على منطقة شمال أفريقيا. ويوفر المعرض منصة مثالية لنا لتعزيز علاقاتنا التجارية مع الشركاء المعنيين.

وتضم قائمة الشركات التابعة لدبي للاستثمار المشاركة في المعرض الإمارات للزجاج، الإمارات لألواح الزجاج المسطح، الإمارات لأنظمة المباني الحديدية، مصنع الإمارات للسحب، شركة لابتيك وشركة دبي للرافعات.

Email