«أبل» تدرب المتسوقين على مهارات التصوير في «دبي مول»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة آبل أمس إطلاق تجربة «توداي آت أبل» في متجرها الجديد في دبي مول لتوفير تجربة مبتكرة في التسوق. وتقدم التجربة التي تطرح للمرة الرابعة عالمياً في دبي بعد سان فرانسيسكو ونيويورك ولندن 60 جلسة للمستثمرين والمعلمين والمستهلكين لتدريبهم على مهارات التصوير والتصميم وتحرير الفيديو وتطوير التطبيقات والرسم الإلكتروني وتحرير طاقاتهم الإبداعية باستخدام أجهزة وبرامج الشركة.

وقالت انجيلا ايرندز نائب رئيس التسويق العالمي في أبل خلال مؤتمر صحفي للإعلان أن متجر أبل في دبي مول الذي يفتح أبوابه للمتسوقين الخميس يتميز بواجهة مساحتها 186 قدماً تطل على برج خليفة والنافورة. وأشارت إلى أن أبل التي افتتحت متجرين في دبي وأبوظبي خلال 18 شهراً رحبت حتى الآن بأكثر من 4 ملايين زائر.

Email