«اقتصادية رأس الخيمة» تطلق مبادرة «اطمّن» لورش السيارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة متمثلة في إدارة الرقابة والحماية التجارية مبادرة «اطمّن» التي تستهدف ورش السيارات في الإمارة.

وتهدف الحملات التوعوية التي باشرت بها المبادرة لصيانة حقوق ورش السيارات والمستهلكين من الفئات المستهدفة عن طريق إصدار بطاقات تسجيل دخول للسيارات عند إدخالهم سياراتهم في الورش.

وأوضحت فاطمة السويدي مدير قسم الحماية التجارية باقتصادية رأس الخيمة، أن الحملة شملت 60 كراجاً عند انطلاقها الخميس. وتم التشديد خلالها على عملية استخدام بطاقات دخول السيارات التي تسجل معلومات المستهلك والورشة المعنية وتاريخ دخول السيارة والخدمات التي قدمتها الورشة للزبون لضمان حقوق الطرفين.

وأضافت أنه من المستهدف تعميم الحملة على 200 كراج في الإمارة على مدار العام الجاري، وستمنح الدائرة مهلة شهرين لكل ورشة لتطبيق المبادرة، وبعد انقضاء المدة سيتخذ موظفو الدائرة الإجراءات اللازمة في حال عدم التزام الورش بتطبيق المتطلبات.وأكدت أن «اطمّن» هي إحدى مبادرات إدارة الرقابة والحماية التجارية بهدف تحقيق رؤية الإدارة بحماية حقوق المستهلك عن طريق رسم خطط وأنظمة استراتيجية تسهم في تسهيل عملية تنظيم النشاط التجاري ودعمه،

Email