حامد بن زايد خلال حفل تخريج الدفعة 11 للمعهد البترولي:

الإمارات تمضي قدماً في جهودها لبناء الإنسان

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، الحفل الذي أقامه المعهد البترولي في فندق قصر الإمارات بأبوظبي بمناسبة تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلابه.

حضر الحفل معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، وعدد من موظفي شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وأهالي الخريجين.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ماضية في جهودها لبناء الإنسان تماشيا مع النهج الذي أرساه الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وشدد سموه على أهمية اكتساب أحدث المعارف والخبرات والعلوم في مختلف جوانب التكنولوجيا المتقدمة.. مؤكدا سموه ضرورة ترسيخ منهجية البحث والتطوير والابتكار لتصميم حلول خاصة لمختلف التحديات التي تواجهنا.

وأعرب سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان عن ثقته بقدرة الكوادر الوطنية على مضاهاة الخبرات العالمية، لأن أبناء الوطن هم الأقدر على إدراك الظروف والاحتياجات المحلية وكيفية العمل على تلبيتها. وأكد سموه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، يحرص دوما على دعم وتشجيع وتيسير سبل الحصول على العلم باعتباره أساس النهضة والتقدم.

وهنأ سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان خريجي المعهد البترولي، معربا عن ثقته بأنهم سيقومون بدور مهم في استشراف المستقبل وتطوير قطاع النفط والغاز بما يرسخ المكانة المتقدمة للإمارات في قطاع الطاقة، ويسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعلمية في مختلف المجالات.

وكان الحفل بدأ بعزف السلام الوطني، كما أدى الطلبة قسم المهندسين، وتم عرض فيلم قصير استعرض مشاريع وأبحاث الطلبة، بعدها أخذت صورة تذكارية للخرجين مع سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، ومعالي الدكتور سلطان الجابر. من جانبه قدم معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر الشكر للقيادة الحكيمة على جهودها الرامية إلى بناء الإنسان وتزويده بالعلم الذي يتيح له مواجهة تحديات المستقبل بثقة واقتدار. وأعرب عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على رعاية هذا الحفل، ولسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان على مشاركته احتفال المعهد بتخريج طلبته وتسليمهم الشهادات.

Email