«حرة عجمان» تبرم شراكة مع «تجاري» تعزيزاً للتنافسية بين المورّدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت منطقة عجمان الحرة اتفاق شراكة مع تجاري بهدف رفع مستوى تنافسية عملياتها الخاصة بمناقصات المشتريات وتزويد مورّديها بقدر أكبر من الشفافية.

والشراكة أول اتفاقية لـ«تجاري» مع هيئة حكومية بعجمان. وقع الطرفان عقداً لاعتماد منصة برافو ادفانتيدج المؤتمتة، بشكل يتيح إدارة داخلية فاعلة للمشتريات، وتمكين قدر أكبر من المرونة والشفافية، وسرعة تسليم الخدمات التي تقدمها المنطقة الحرة.

وقال محمود الهاشمي، مدير عام منطقة عجمان الحرة إن هذا التعاون المثمر سيصبح إحدى أهم أدوات المنطقة الحرة في التعامل مع مورديها بشكل يخدم سرعة الإنجاز والمرونة التي أصبحت جزءاً من استراتيجية منطقة عجمان الحرة، فضلاً عن أن هذه الشراكة تفتح الباب أمام العطاءات الإلكترونية من أجل استقطاب مجموعة واسعة من الشركات والمؤسسات المشاركة في عطاءات خدمات منطقة عجمان الحرة الأساسية وغيرها من المشروعات المهمة.

وبذلك تتاح الفرصة أمام الشركات المحلية أو الإقليمية والدولية للمشاركة في طلبات الشراء الإلكترونية، فمعظم المؤسسات العصرية والمتطورة باتت على دراية تامة بفاعلية المشتريات الإلكترونية لما تمتاز به من تكلفة متدنية وفاعلية مطلقة حيث ستوفر الخدمة منصة عطاءات هامة للمشروعات التطويرية والعصرية.

وقال مروان النقي، رئيس مجلس إدارة تجاري إن الشراكة توفر واجهة فاعلة وسهلة الاستخدام لمورّدي منطقة عجمان الحرة، تمكنهم من إجراء مناقصات تنافسية كجزء من عمليات المشتريات. ويسهل النظام لمقدمي العروض فرصة المشاركة في الطلبات والمناقصات التي تطرحها المنطقة الحرة، بما يتيح تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف.

Email