درع

تكريم «اقتصادية عجمان» لجهودها في مكافحة الغش التجاري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة عجمان، درع تكريم من مجموعة لويس فيتون ماليتيه الفرنسية، تقديراً لجهودها المتواصلة في مكافحة الغش التجاري وحماية حقوق المستهلك والمستثمر، على حد سواء، وضمان خلو أسواق الإمارة من المنتجات المقلدة.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد من المجموعة الفرنسية، برئاسة فاليري سونيه، المدير العالمي للملكية الفكرية لمقر الدائرة التنمية الاقتصادية.

وتم خلال الزيارة، بحث التعاون بين شركة لويس فيتون، وبين دائرة التنمية الاقتصادية، التي تسعى إلى توطيد العلاقات وتبادل الخبرات عبر الاحتكاك، والتواصل مع ذوي الخبرات من العلامات التجارية العالمية، والاستفادة من هذه الخبرات في صيانة حقوق المستهلك ومكافحة أساليب الغش والتزوير.

وتشتهر لويس فيتون بصناعة المنتجات الجلدية والملابس الجاهزة والأحذية والساعات والمجوهرات والأكسسوارات والنظارات الشمسية، وهي إحدى أكبر العلامات التجارية شهرة في العالم.

من جانبه، توجه علي عيسى النعيمي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، بخالص الشكر إلى مسؤولي لويس فيتون، مؤكداً أن دائرة التنمية الاقتصادية، تطمح دائماً إلى تقوية واستمرارية التواصل مع المستثمرين لتبادل الآراء والخبرات، ومشاركة ما يستجد على صعيد النشاط الاقتصادي. وأعرب عن شكره الجزيل لمحمد مسعود الكتبي مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك، وفريق العمل في إدارة الرقابة وحماية المستهلك، وتقدير الدائرة لجهودهم الكبيرة، التي كان لها أثر واضح ومردود ملموس في التوعية بشأن العلامات التجارية الكبرى، وتعزيز شعور المستهلكين بالأمان الاستهلاكي.

 

 

Email