متفرقات

135 مليار درهم سوق منتجات التصاميم الداخلية في الدولة

قال المهندس فارس الصغبيني، المدير التنفيذي لـ «يو أس جي بورال» الشرق الأوسط «هناك نمو سنوي في الطلب على منتجات التشطيب الداخلي في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 25.6% وبقيمة 8.87 مليارات دولار أميركي لمشاريع من المرجح أن يتم الانتهاء منها عام 2016. وفي الوقت الراهن، هناك أكثر من 10.000 مشروع تحت الإنشاء أو في مرحلة التخطيط في دول مجلس التعاون الخليجي، في حين أن القيمة التقديرية للمشاريع الإنشائية التي سيتم الانتهاء منها في العقد المقبل هي 1.4 تريليون دولار.

و أضاف: تعد دولة الإمارات العربية المتحدة فتعد ثاني أكبر سوق بقيمة 135 مليار درهم (ما يعادل 37.2 مليار دولار) وفقاً لشركة أبحاث يورومونيتور الدولية.

100000 نوع من الجدران المضادة للحريق والمزخرفة في فنادق دبي

تستهدف شركة أر أم دي بورد عند الأخذ في الاعتبار الطلب المتزايد على اللوحات الجدارية المضادة للحريق والصديقة للبيئة في معظم بقاع العالم، مضاعفة معدل دوران رأسمالها، وتعزيز أسهمها السوقية، وتقديم منتجات جديدة. أر أم بي بورد هي شركة مصنعة لمنتجات اللوحات الجدارية التي تستخدم كبديل لمواد الديكور التقليدية وتساعد بكثرة في تقليص مخاطر الحريق وإزالة الأشجار. ولقد ازداد الطلب على الجدران المزخرفة مسبقاً وعلى مُصنعي لوحات الأسقف عبر أسواق المناظر الطبيعية بما في ذلك دول الخليج العربي، حيث تمتلك دبي ما يزيد على 100.000 غرفة فندقية وسوف يشهد قفزة ليصل إلى 134.000 غرفة بحلول عام 2018. . دبي- البيان

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon