دبي تستضيف معرض «تراخيص العلامات التجارية» 14 الجاري

■ خلال فعاليات الدورة السابقة من المعرض | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق بعد غد الاثنين فعاليات الدورة السابعة من معرض المحتوى والدورة التاسعة من معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات المعرض الترفيهي الشامل والذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام مشاركة أكثر من 80 شركة من 65 دولة، وذلك بمشاركة فاعلة من كل من الإمارات كوريا الجنوبية، الصين، المغرب، الأرجنتين، إيطاليا، فرنسا، كندا، السويد، نيجيريا، المملكة العربية السعودية، لبنان، مصر، المانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة الأميركية واليابان. كما سيضم المعرض هذا العام عدداً من الأجنحة الرسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والصين.

شبكات

وقال فرانشيسكو دنتي، نائب الرئيس - مجموعة شبكات فوكس الترفيهية، الشرق الأوسط: «لا يخفى على أحد الاهتمام الكبير الذي نوليه في مجموعة شركات فوكس الترفيهية للإنتاج المحلي الذي يخاطب جمهور المشاهدين باللغة التي يفضلها ويحبها.

والدليل على ذلك الكم الكبير من العروض الترفيهية باللغات المحلية التي ننتجها سنوياً في جميع أنحاء العالم، والعالم العربي ضمن قائمة اهتماماتنا ونعمل على توفير محتوى عربي معد خصيصاً له، ولهذا فنحن نبحث دائما عن الفرصة المناسبة لذلك».

منصة مثالية

بالتوازي مع معرض المحتوى يقام معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية والذي يعد المنصة المثالية التي تطرح مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تغطي فئات مختلفة من المنطقة والعالم. والجدير بالذكر، يشهد معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية مشاركة بارزة من شركة الترخيص العربية وMondo TV وM4e.

تنظيم

يعتبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والتراخيص.

 

Email