«شمال الهند للسفر» تمنح رأس الخيمة جائزة أفضل وجهة سياحية مقبلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت إمارة رأس الخيمة بلقب «أفضل وجهة سياحية مقبلة» لعام 2016 خلال حفل توزيع جوائز شمال الهند للسفر، وذلك تقديراً لشعبيتها وأهميتها المتزايدة، وتسلم الجائزة محمد خاطر مدير أول لتنمية السياحة في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة خلال الحفل الذي عقد بمدينة جورجاون الهندية.

وتكرّم جوائز الهند للسفر المنظمات المتميزة وأصحاب الإنجازات ضمن العديد من المجالات المختلفة في قطاع السفر، والتي تضمّ وكلاء السفر ومنظمي الرحلات والفنادق والخطوط الجوية والهيئات السياحية الدولية والعالمية. حيث تمّ اختيار الفائزين بالجوائز من خلال عملية تصويتٍ عبر الإنترنت وأشرفت عليها لجنة تحكيم مؤلفة من نخبة من الشخصيات البارزة في قطاع السفر.

تعزيز

وأوضح هيثم مطر، الرئيس التنفيذي للهيئة قائلاً: إنّها جائزةٌ مرموقة جداً، ونحن فخورون بفوزنا ضمن فئة أفضل وجهة سياحية مقبلة، ونسعى حالياً لتعزيز مكانة رأس الخيمة كإحدى الوجهات السياحية المفضلة، ويدفعنا الفوز بمثل هذه الجائزة إلى مضاعفة جهودنا لزيادة عدد الزوار الهنود إلى رأس الخيمة.

يشار إلى أن الإمارة سجلت ارتفاعاً بنسبة 22% في عدد نزلاء الفنادق من الجنسية الهندية في الفترة الممتدة بين شهري يناير وسبتمبر من العام الجاري مقارنةً بالفترة ذاتها من العام 2015. وارتفع عدد الزوار من الهند خلال شهر سبتمبر 61% مقارنة بذات الشهر من العام الماضي.

 ومع تصنيف الهند كرابع أكبر سوق عالمي لسياحة الإمارة، فقد أشرفت الهيئة على الكثير من النشاطات التجارية والترويجية واسعة النطاق لضمان استمرار هذا النمو من شبه القارة الهندية.

Email