«مراس» تضيف 3 ملايين قدم مربعة إلى «ذا أوتلت فيليدج»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة مِراس توسيع «ذا أوتلت فيليدج» بعد أقل من شهرين على افتتاحه، حيث ستضيف إلى وجهة التسوق التي فتحت أبوابها في أول سبتمبر مساحة 3 ملايين قدم مربع، لترتفع المساحة الإجمالية إلى 4.5 ملايين قدم مربع بحلول عام 2018 ما يجعلها بالتالي أكبر وجهة تسوق في الإمارات تجمع أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية.

ولاقى «ذا أوتلت فيليدج» منذ افتتاحه نجاحاً كبيرا إذ استقطب أكثر من مليون متسوّق لمتاجره الـ125.

وبعد عملية التوسيع، سيضمّ «ذا أوتلت فيليدج» 350 متجراً وأكثر من 450 علامةً تجاريةً عالمية. وستتبنى المرحلة الثانية من «ذا أوتلت فيليدج» تصميماً مميزاً يختلف عن التصميم السكاني الذي غلب على تصميم المبنى الأول.

 وسيتسّم الانتقال من التصميم الأساسي إلى المخطط الجديد بالانسيابية. ومن المقرر إنجاز توسعة «ذا أوتلت فيليدج» في الربع الأول من 2018 وستبدأ أعمال البناء في المرحلة الثانية خلال الشهرين القادمين، حيث تم تعيين المستشارين والمتعهدين.

وقال عبد الله الحباي، رئيس مجموعة مراس: استقبلت هذه الوجهة مليون زائر في غضون شهر من افتتاحها، ما يدل على أن «أوتلت فيليدج» في طريقه لبلوغ عدد الزوار المتوقع وهو 12 مليون زائر في سنته الأولى. وقد تلقّينا طلباً متزايداً اهتماماً من دُور الأزياء الإيطالية والفرنسية والأميركية وغيرها وتم تأجير المرحلة الأولى من «ذا أوتلت فيليدج» بأكملها، و50% من متاجر المرحلة الثانية.

ويقع «ذا أوتلت فيليدج» بجبل علي، ويسهل الوصول إليه من وسط دبي وأبوظبي. ويضمّ 3 متاجر ضخمة ومطاعم دوليةً ومجموعة واسعة من العلامات التجارية بما فيها «غاليري لافاييت» و«دي كيه إن واي» و«دنهيل» و«جيوسابي زانوتي» و«أرماني» و«لانفين» و«كوتش» و«كالفن كلاين» و«مايكل كورس» و«روبيرتو كافالي» و«كارولين هيريرا» و«إيمينيغيلدو زينيا» و«هيوغو بوس» و«بي بي» .

Email