المشروعين للبيع اعتباراً من اليوم

«داماك» تنجز أول مشروع في دبي الجنوب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة داماك العقارية أمس إنجاز أول مشروع في دبي الجنوب، إذ بدأت الشركة تسليم الشقق الفندقية في «داماك ميزون دو فيل تينورا». وأعلن المطور العقاري أيضاً أن «داماك ميزون دو فيل سيليستيا»، مشروع الضيافة الآخر في المنطقة ذاتها بلغ مرحلة متقدمة من الإنشاء، ويتيح المشروعان للمستثمرين الفرصة الأولى لاستلام العقارات في دبي الجنوب وبدء تحقيق العوائد على الفور.

ويحتل مشروعا «داماك ميزون دو فيل تينورا» و«داماك ميزون دو فيل سيليستيا» موقعاً استراتيجياً في قلب دبي الجنوب، المنطقة الحضرية الناشئة في دبي والمتمركزة في صلب الخطط الاستراتيجية لتنمية الإمارة. ومن المقرر أن تُطرح الوحدات الأخيرة في هذين المشروعين للبيع اعتباراً من اليوم في جناح داماك في وافي مول بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل، وأيضاً في 15 أكتوبر من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 4:00 عصراً في 3 من مراكز البيع التابعة لداماك العقارية وهي بارك تاورز، وأوشن هايتس، وأكويا.

وقال زياد الشعَّار، العضو المنتدب لداماك العقارية: «مع خطة دبي الاستراتيجية لإنشاء مركز رئيسي جديد للأعمال والاستثمار يتضمن مرافق عالمية المستوى، سيكون هناك بطبيعة الحال حاجة إلى إقامة فندقية في وسط هذه المنطقة الحيوية ضمن هذه المنطقة. وتُعَد عروضنا من الشقق الفندقية في «تينورا» و«سيليستيا» جذابة، خاصة مع الموقع المميز الذي يتمتع بإقبال كبير في قلب دبي الجنوب، والتي توفر عائد استثمار فوري خلال وقبل إقامة معرض إكسبو 2020 في دبي. وتم إنجاز وحدات «تينورا» وتسليمها، في حين سيتم تسليم وحدات «سيليستيا» في عام 2018، ما يجعلهما أول مشروعين رئيسيين في دبي الجنوب يتيحان للمستثمرين فرصة الاستفادة وتحقيق العوائد، لا سيما مع وجودهما في هذا الموقع الاستراتيجي».

تطور سريع

وتشهد المنطقة الحرة في دبي الجنوب تطوراً سريعاً. وسيتم الربط بين مشروعي «سيليستيا» و«تينورا» وباقي أنحاء المدينة عبر ثلاثة طرق رئيسية تتمثل في شارع الشيخ محمد بن زايد (E311)، وشارع الشيخ زايد (E11)، وشارع الإمارات (E611). ومن المنتظر أن تصبح دبي الجنوب واحدة من أكثر الوجهات استقطاباً للزائرين في العالم، حيث تُعَد مدينة متكاملة ممتدة على مساحة 145 كيلومتراً مربعاً، ومن المقرر أن تحتضن أول معرض إكسبو يقام في منطقة الشرق الأوسط.

Email