«طيران الإمارات» العلامة التجارية الأولى في الدولة للعام الثاني

ت + ت - الحجم الطبيعي

حلت «طيران الإمارات» في المركز الأول للعام الثاني على التوالي كأكثر العلامات التجارية شعبية وإيجابية في الدولة، وفقاً لتصنيف منتصف العام 2016 الذي أصدرته أمس شركة الدراسات السوقية «يو غوف» مسجلة أعلى الدرجات في مؤشر باز. كما حلت في المركز التاسع في العلامات التجارية في السعودية.

واستند مؤشر باز إلى سؤال وجهه إلى السكان عما إذا كانوا سمعوا شيئين إيجابيا أو سلبيا عن العلامة التجارية خلال الأسبوعين الماضيين من خلال الإعلان أو الأخبار أو شفهياً.

وفي دولة الإمارات، حلت «طيران الإمارات» أولاً ثم جاءت علامة واتس اب في المركز الثاني، وسامسونغ في المركز الثالث، وفيسبوك في المركز الرابع، تلتها أبل، ويوتيوب، ثم إعمار في المركز السابع، وغوغل الثامنة، فـ«الاتحاد للطيران»، و«آي فون» في المركز العاشر.

وقفزت إعمار في التصنيف من المركز التاسع الى المركز السابع في أعقاب الإعلان عن سلسلة من المشاريع هذا العام بما فيها برج خور دبي.

وفي تصنيف العلامات التجارية لقطاع الترفيه والتسلية جاءت القرية العالمية في المركز الأول، ثم عالم فراري، وفوكس سينما، ويأس ووتر ورلد، ثم سكي دبي في المركز الخامس.

وفي قطاع الفنادق جاءت علامة قصر الإمارات في المركز الأول، ثم جميرا للفنادق والمنتجعات، وروتانا للفنادق والمنتجعات، ثم حياة، تلتها شيراتون في المركز الخامس.

Email