40 شركة تعرض منتجاتها خلال الشهر الفضيل

مهرجان الظفرة ينعش التسوق في مدينة زايد

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

انتعشت عمليات التسوق في مدينة زايد بالمنطقة الغربية مع انطلاق مهرجان نادي الظفرة الرمضاني، بمشاركة نحو 40 شركة و9 من الأسر المواطنة تعرض الكثير من المنتجات الاستهلاكية في الخيمة التسويقية. وتوافد المئات من سكان المدينة على منطقة المهرجان التي تضم خيمة تسويقية كبيرة ومنطقة واسعة لألعاب الأطفال وتستمر طوال شهر رمضان وخلال إجازة عيد الفطر المبارك.

40 شركة

وأكد صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، أن مجلس إدارة النادي يعمل على تحقيق رؤية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، في خدمة المنطقة رياضياً واقتصادياً وثقافياً واجتماعياً مع التركيز على فئات المرأة والشباب والأطفال، بحيث يصبح النادي هو الرابط لكل فئات المجتمع.

وأوضح أن 40 شركة تعرض منتجاتها بالخيمة التسويقية، كما تم توفير 16 محلاً مجانياً للأسر المواطنة لتعرض منتجاتها وأعمالها، وبالفعل تسلمت 9 أسر منتجة أماكنها بالخيمة، مشيراً الى ضرورة تعميق التعاون المجتمعي بين نادي الظفرة ومؤسسات القطاع الخاص الاقتصادية والمجتمع المحلي.

سلع ومنتجات محلية

وقال علي سالم الهاملي صاحب شركة سما للمعارض، الخيمة التسويقية فرصة للمشاركين لاستعراض منتجاتهم، وما يقدمونه للزوار من سلع ومنتجات محلية وعالمية، مشيراً الى وجود سحوبات للجمهور وجوائز للأهالي والمتسوقين.

وأوضح أن الجهات المشاركة تقدم منتجات من مصر وسوريا والصين والهند وبنغلاديش بجانب عدد من الشركات الوطنية. وتعرض الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية و العطور وأدوات الزينة والإكسسوارات والهدايا وغيرها.

منصة لألعاب الأطفال

وأكد هادف سالم الهاملي مدير شركة ليوا للألعاب، أن الإدارة حرصت على إقامة منصة لألعاب الأطفال ومطاعم تفتتح أبوابها يومياً بعد الإفطار لتوفير الراحة للمتسوقين وقضاء أوقات من المتعة في التسوق، حيث تتنوع الأنشطة بين عروض مختلفة، ترفيهية وتعليمية متعددة، ومسابقات ثقافية وعلمية.

فضلاً عن السحوبات على الأجهزة الإلكترونية مثل اجهزة الحاسوب المحمول التليفزيونات والهواتف النقالة وغيرها. كما ستتاح للزوار أيضاً الفرصة للاستفادة من العروض والاحتفالات التي تقام في موقع الحدث.

تجربة استثنائية

وقال عماد الماجري مدير الشركة المنظمة، الخيمة التسويقية تجربة استثنائية للتسوق للسيدات المُحبات لنمط الحياة الفخم والأنيق واللاتي تفهمن الحاجة إلى تلبية احتياجاتهن، وبها مجموعة متنوعة من العطور الفاخرة والمنتجات العالمية والإقليمية تحت سقف واحد.

تجربة فريدة

وقالت نجوى إبراهيم - من سكان مدينة زايد - الخيمة التسويقية تفتح أبوابها للجمهور بعد الإفطار، بمشاركة كبرى الماركات العالمية. وتوفر تجربة فريدة تمزج بين التسوق والمرح والعاب الطفال من خلال إقامة عروض متنوعة.

منصة

قال علاء موافق أحد العارضين في مهرجان نادي الظفرة الرمضاني، إن الخيمة الأساسية للمعرض بها مساحات عرض داخلية متعدّدة ذات طراز عالمي، وتعتبر منصة مثالية لعرض المنتجات الغذائية وتبادل الأعمال التجارية، مستقطباً الخبراء والشركات والمنظمات العالمية المختصة بالأغذية.

مشيراً الى وجود فرصة لشراء المنتجات بأسعار رخيصة، أقل كثيراً من أسعار السوق. وأضاف أن الخيمة معرض مثالي للاستفادة من فرص التسوق العظيمة وتجربة أنماط جديدة واستكشاف منتجات جديدة، وكذلك الاستمتاع بساحات الألعاب.

 

Email