«دبي للجودة» تكرّم المهنيات وسيدات الأعمال المتميزات

أحمد بن سعيد يشهد حفل توزيع جائزة الإمارات للسيدات

شهد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة ورئيس جائزة الإمارات للسيدات أول من أمس، حفل جائزة الإمارات للسيدات الذي أقيم في ختام فعاليات الدورة الثالثة عشرة لجائزة الإمارات للسيدات في منتجع فور سيزونز شاطئ جميرا.

وجرى خلال الحفل الذي نظمته مجموعة دبي للجودة تكريم الفائزات في فئات الجائزة لعام 2016 وذلك بحضور نخبة من كبار الشخصيات وأصحاب الأعمال في الدولة.

وهدفت الدورة الثالثة عشرة للجائزة إلى إبراز الموهوبات من صاحبات الأعمال والمهنيات اللواتي برعن في أعمالهن وتفوقن في مجال عملهن وتقدير دورهن الفعال ومساهمتهن في مجتمع الإمارات ونموه المستقبلي حتي يكن دافعاً للأجيال القادمة من الفتيات الواعدات في تحقيق طموحاتهن وبالتالي تمكين وتعزيز وضع المرأة في المجتمع.

مشاركات

وتميز الحفل هذا العام بمشاركة أعداد كبيرة من سيدات الأعمال والمهنيات من مختلف الجنسيات حيث كانت المشاركة هذا العام ضعف ما كانت عليه في الأعوام الماضية، وتم اختيار الفائزات بناء على مهاراتهن القيادية وقدراتهن علي التخطيط الاستراتيجي والمالي والإنجازات المهنية ومساهماتهن في المجتمع والابتكار والإبداع الإداري وفقا لمعايير وشروط الجائزة.

دعم

وألقت فاطمة المهيري أول سيدة إماراتية ترأس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة كلمة افتتاحية حيث توجهت بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم على رعايته ودعمه الدائم لجائزة الإمارات للسيدات منذ العام 2003 وتشجيعه المستمر للمرأة الإماراتية والعربية على الريادة والتقدم لمواكبة العصر والحرص على الوصول إلى العالمية. وأكدت أن المشاركة الكبيرة تؤكد أن جائزة الإمارات للسيدات في نمو وازدهار ونجاح مستمر. وتلت ذلك كلمة للشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي التي تم تكريمها، كما جرى تكريم رعاة الحفل وتكريم أعضاء لجنة التحكيم والمقيمين والمنظمين والقائمين على الحفل من مجموعة دبي للجودة، ثم تكريم الفائزات بالجائزة.

الفائزات

وتضمنت قائمة الفائزات في فئة المهنيات شيخة أحمد الرحومي وفئة صاحبات الأعمال ديانا جدنهويز. وفازت بمعيار القيادة: فاطمة محمد سالم. وبمعيار التخطيط الاستراتيجي والمالي مريم محمد الحتاوي ومعيار الإنجازات الوظيفية خولة عبد الله الكعبي ومعيار الإنجازات الوظيفية مكرر الدكتورة بروين حبيب ومعيار المساهمات الاجتماعية فازت الدكتورة غادة حسن المرشدي ومعيار الابتكار الدكتورة ايناس الأعلوي ومعيار الابتكار مكرر الدكتورة فاطمة طاهر.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon