باقي تغطي 75 خطاً خدمياً في 5 مجالات

«إي إف إس» تكشف عن منصة خدماتها المتكاملة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «إي إف إس» لخدمات إدارة المــرافق، أمس، عن منصة خدماتها المتكاملة، خلال مشاركتها في معرض إدارة المرافق «إف إم إكسبو 2016».

وتستعرض «إي إف إس» لخدمات إدارة المرافق، خلال معرض «إف إم إكسبو 2016»، الذي تعد راعياً ذهبياً له، باقتها الشاملة من خدمات القطاع، التي تغطي 75 خطاً خدمياً في 5 مجالات، ضمن 4 قطاعات أعمال.

ويقام المعرض في «مركز دبي التجاري العالمي» 23 - 25 الجاري، بمشاركة عدد كبير من خبراء قطاع إدارة المرافق وأكثر من 150 جهة عارضة.

محفظة الأعمال

وعلى هامش فعاليات المعرض، قال طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لشركة «إي إف إس» لخدمات إدارة المــرافق: «يشكل معرض «إف إم إكسبو 2016» فعالية رئيسة في قطاع إدارة المرافق الإقليمي، ويسرنا أن نستعرض من خلاله خدماتنا ومحفظة أعمالنا أمام نظرائنا وعملائنا العالميين في القطاع.

ومن المتوقع أن تصل قيمة القطاع في دول مجلس التعاون إلى 38 مليار دولار، استناداً إلى تقرير أجرته شركة CREDO، وأقرته «جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق» (MEFMA)، بينما يرجح أن تبلغ قيمة السوق الإماراتية 10 مليارات دولار».

وأضاف شوهان: «نحن فخورون بالتقدم الذي حققناه في دولة الإمارات، التي تمثل سوقاً رئيسة لشركة «إي إف إس» لخدمات إدارة المــرافق.

حياة الأصول

ونوفر اليوم خدماتنا لما يزيد عن 300 عميل حول العالم، وندير أكثر من 250 مليون قدم مربعة؛ مع معدل رائد للاحتفاظ بالعملاء على مستوى القطاع يبلغ 95%، وذلك بفضل التميز في مجال توفير الخدمات وتحسين دورة حياة الأصول.

وأضاف شوهان: «كلنا ثقة بأن محفظة خدماتنا ستوفر قيمة مجزية لعملائنا، وتزودهم بالحلول المناسبة لاحتياجاتهم، إذ تغطي شتى مجالات إدارة المرافق المتكاملة، وتعهيد الأعمال التجارية، وأعمال البنية التحتية. ونتطلع إلى ترسيخ مكانتنا كوننا شريكاً مفضلاً في مجال إدارة المرافق في دولة الإمارات، خاصة أن مواردنا البشرية تتسم بدرجة عالية من الكفاءة والموهبة».

Email