نهيان بن مبارك يفتتح معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أول من أمس، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين لمعرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات، الذي يستمر خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ورافق معاليه، الشيخ محمد بن نهيان آل نهيان والشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان والعديد من شخصيات المجتمع المحلي وعشاق المجوهرات والساعات في المنطقة.

تصاميم

واطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على العديد من التصاميم الجديدة الراقية وأحدث الصيحات الفريدة وأهم التشكيلات الحصرية الفخمة لمختلف أنواع المجوهرات والحلي لنحو 150 علامة تجارية عالمية شهيرة من بينها 30 علامة تجارية إماراتية.

وتعرف معاليه إلى جائزة «إبداع» بدورتها الرابعة التي استضافها المعرض لتختار أفضل التصاميم وتسلم ثلاثة فائزين من كل فئة من فئاتها درعاً من تصميم المبدعة الإماراتية عزة القبيسي.

فرصة

ويمنح الفائزون الفرصة لحضور دورة في تصميم المجوهرات الاحترافي بهدف اختيار أحدهم للذهاب العام المقبل إلى لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية للمشاركة في «معرض المجوهرات العالمي» وربما لعرض تصاميمه فيه.

وتجري شركة الاتحاد للطيران - الطيران الرسمي لمعرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات - سحباً خلال المعرض للحصول على رحلة مجانية إلى بانكوك وخصومات مميزة على تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال.

Email