«أدنوك» تشارك في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية في أميركا

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومجموعة شركاتها عن إكمال استعداداتها للمشاركة في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية 2016 الذي يقام في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأميركية في الفترة من 2 حتى 5 مايو الجاري.

وتأتي مشاركة «أدنوك» في هذه الفعالية العالمية للسنة التاسعة تحت شعار «بناء مستقبل مستدام عبر التنمية البشرية والابتكار»، في إطار سعي الشركة لمواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة النفط والغاز، وخاصة في القطاع البحري.

وتشهد فعاليات المؤتمر حضوراً مميزاً لـ«أدنوك» ومجموعة شركاتها، حيث تشارك في هذا الحدث العالمي بوفد كبير يضم عدداً من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في شركات المجموعة. كما سيشارك ممثلو شركات المجموعة في جلسات النقاش والفعاليات المصاحبة للمؤتمر، لتبادل الأفكار واكتساب المعرفة التقنية، عبر التواصل مع خبراء من مختلف أرجاء العالم.

كما تشارك «أدنوك» بجناح مميز تعرض من خلاله أنشطة شركات المجموعة الإحدى وعشرين، إضافة إلى الشركة الأم. ويتميز تصميم الجناح بجمعه بين الحداثة وعناصر مستوحاة من تراث وثقافة دولة الإمارات، ليعكس بذلك مكانة «أدنوك» في قطاع النفط والغاز وصناعة البتروكيماويات ضمن إطار رؤية «أدنوك» المستقبلية وخطة أبوظبي 2030.

ويضم الجناح مجموعة من الأنظمة والوسائل الحديثة ذات التقنيات العالية كالشاشات التفاعلية الثلاثية الأبعاد، وقد تم تصميمه ليبعث شعوراً بالراحة، سواء بالنسبة إلى الزوار أو الضيوف من الشخصيات البارزة والمسؤولين. كما سيتيح الجناح المجال للزوار للحصول على المعلومات وعرض رؤية «أدنوك» الجديدة ومشاريعها المستقبلية.

وتعمل «أدنوك»، بالتعاون مع غرفة التجارة الأميركية - العربية وجمعية توأمة مدينتي هيوستن وأبوظبي، من أجل الترويج لشراكات في قطاعي النفط والغاز الأميركي والإماراتي. وستحضر وفود شركة أدنوك حفلات الاستقبال الرسمية التي تنظمها هذه المؤسسات.

وفي إطار الجهود الرامية إلى الترويج لدولة الإمارات وأبوظبي كمركز عالمي للطاقة، سيتم تشجيع الشركات الأميركية، التي ستشارك في مؤتمر تكنولوجيا الحقول البحرية 2016، على المشاركة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2016) المقرر تنظيمه في الفترة من 7 حتى 10 نوفمبر 2016.

Email