مروان المعلا يزور معرض سوق السفر العربي

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين رئيس نادي الإمارات موتوربلكس أمس، معرض السفر العربي «الملتقى 2016» في دورته الثالثة والعشرين، الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي 25 إلى 28 الجاري.

وتجول في مختلف أرجاء المعرض العربي، الذي يشغل غالبية مساحات قاعات مركز دبي التجاري العالمي وقد أبدى الشيخ مروان بن راشد المعلا ارتياحه عند توقفه في عدد من الأجنحة ومنصات العرض المحلية والعربية والعالمية وبهذا التواجد المكثف للدول والشركات التي تعتمد بغالبية دخلها الوطني على قطاع السياحة، الذي وصفه بأنه يشكل رديفاً أساسياً لمصادر الدخل الوطني في دولة الإمارات والعديد من دول العالم، التي لديها إمكانات ومقومات سياحية تجذب الزوار والسياح من مختلف جهات العالم.

وأشار الشيخ مروان المعلا إلى أهميه قطاعات النقل الجوي والبري والبحري التي تسهم في بناء وتعزيز جسور التواصل الإنساني والثقافي بين شعوب العالم ودوله.

واطلع الشيخ مروان المعلا خلال جولته من عدد من مسؤولي المنصات العرض المحلية على الخدمات السياحية التي يقدمونها، كما زار منصة طيران الاتحاد، واستمع إلى شرح من مسؤولي المنصة عن نوعية الخدمات، التي تقدمها الشركة الوطنية والعروض التشجيعية، لاستقطاب المزيد من المسافرين والسياح إلى دولة الإمارات.

Email