«آي إم جي عالم من المغامرات» تستقبل السكان والسياح

بالصور: دبي تفتتح أكبر وجهة ترفيهية مغطاة بالعالم في أغسطس

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «آي إم جي عالم من المغامرات»، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم تمتلكها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، أمس، افتتاح أبوابها رسمياً أمام جميع السكان والسياح منتصف شهر أغسطس المقبل.

وتمتد الوجهة الترفيهية، الواقعة على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة، ضمن مشروع «سيتي أوف أرابيا»، على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتوقع لها أن تصبح علامة فارقة في صناعة الوجهات الترفيهية في المنطقة والعالم، وتعزز مكانة دبي على المستوى العالمي.

حماسة

أعرب إلياس كلداري ومصطفى كلداري، رئيسا مجلس الإدارة التنفيذيان المشاركان ومالكا مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، عن حماستهما بُعيد الإعلان عن موعد الافتتاح، وأكدا أن «الوجهة الترفيهية تتطلع قدماً إلى بدء استقبال الزوار في شهر أغسطس المقبل، بوصفها أول وجهة ترفيهية داخلية سيتم افتتاحها في دبي».

عروض

تمهد «آي إم جي عالم من المغامرات» الطريق لتقديم مجموعة من عروض الضيافة الأخرى للتواصل مع الأسواق السياحية، وتوفير دوافع مغرية إضافية للسياح لزيارة هذا الجزء المثير من العالم.

وفي إطار مشاركتها في الإسهام في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرامية إلى رسم ملامح مستقبل مشرق للإمارة، تجتهد «آي إم جي عالم من المغامرات» في أداء دور محوري في استقطاب السياح الدوليين، وتحفيز الزوار إلى تمديد فترة إقامتهم في دبي، لكونها صممت خصوصاً لتكون الوجهة التشويقية المفضلة لدى الجميع.

وتعد «آي إم جي عالم من المغامرات» زوارها بتقديم تجربة ترفيهية داخلية، لا تنسى كونها تجمع بين أفضل العروض الترفيهية التفاعلية عالمياً ومحلياً والشخصيات الكرتونية ومجموعة من الأبطال الخارقين الأكثر شهرة عالمياً.

https://media.albayan.ae/inline-images/2625514.jpg

وستجمع «آي إم جي عالم من المغامرات» أربعة عوالم فريدة من نوعها تحت سقف واحد، وهي كارتون نتورك، ومارفل، ومفاهيم أصيلة مقدمة من قبل مجموعة آي إم جي وهي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور، وآي إم جي بوليفارد.

ويتألف المشروع، الذي وصلت تكلفته الإجمالية إلى مليار دولار أميركي، من أربعة أركان، بما في ذلك 25 متجراً للتجزئة، و28 مرفقاً تقدم أفضل المأكولات والمشروبات العالمية، كما توظف الوجهة أكثر من 1600 موظف، و4500 موقف للسيارات.

مغامرات

تعد الوجهة الترفيهية «آي إم جي عالم من المغامرات» أحد المشاريع المملوكة من قِبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري. ويعد مشروع «آي إم جي عالم من المغامرات» أكبر وجهة ترفيهية في دبي، إذ يقدم لزواره من أنحاء العالم أربع مغامرات ملحمية يجمعها في مكان واحد.

وتمثل اثنتان من مناطق «آي إم جي عالم من المغامرات» الترفيهية الأربع علامتين تجاريتين معروفتين عالمياً، هما «كارتون نتورك» و«مارفل»، بينما تشكّل منطقتا «الوادي المفقود - مغامرة الديناصور» و«آي إم جي بوليفارد» مفهومين أساسيين طورتهما مجموعة إلياس ومصطفى كلداري. وبمجرد افتتاح «آي إم جي عالم من المغامرات»، التي تمتد على مساحة تصل إلى 1,5 مليون قدم مربعة، سوف تصبح أكبر وجهة ترفيهية داخلية في العالم يتم التحكم في درجات حرارتها.

وستضم «آي إم جي عالم من المغامرات» مجموعة مميزة من الأفعونيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، إضافة إلى ألعاب ممتعة ووجهات ترفيهية مستوحاة من الشخصيات الكرتونية لمحطة «كارتون نتورك» وأبطال «مارفل» الخارقين والديناصورات المدهشة، كما ستحتضن عدداً من المرافق الترفيهية، بينها 12 شاشة عرض سينمائية حديثة.

أركان مفعمة بالمغامرات:

1- ركن مارفل يضم أفنجرز: باتل أوف ألترون، وقاعدة هلك أبسيلون الثلاثية الأبعاد، وانتقام سبايدر مان من دوك أوك، وعاصفة ثور الدوارة، ورحلة أفنجرز مع كوينجيت.

2- ركن الوادي المفقود - مغامرة الديناصور، وتضم الفيلوسيرابتور، والمنطقة المُحرَّمة – فوربيدن تيريتوري، والبريداتو ودينو كاروسيل، وقلعة المغامرات.

3- ركن كارتون نتورك، ويضم باور بف غيرلز – ثورة روبوت موجو جوجو، ووقت الأبطال بن10 بتقنية خماسية الأبعاد، ووقت المغامرة - لعبة OOO مع فين وجايك، ولعبة غمبول المدهشة، وملعب لايزي تاون، والعرض المسرحي الحي.

4- ركن آي إم جي بوليفارد، وهو منطقة الترحيب في الوجهة الترفيهية، وتقدم للزوار فرصة لالتقاط أنفاسهم مع مجموعة رائعة من عروض المأكولات والمشروبات، أو القيام بنزهة خلال مجموعة فريدة من المحلات التجارية ومنافذ التجزئة، أو مجرد مكان للجلوس والتمتع بالعروض الفنية.

Email