«بانوس» تنطلق بمجمع دبي للاستثمار مع خطة توسعة بـ 31 مليون درهم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجمع دبي للاستثمار، أكبر مجمع صناعي وتجاري وسكني في منطقة الشرق الأوسط عن افتتاح أول مقهى ومطعم لعلامة بانوس التي تعد واحدة من أكبر سلسلة مطاعم السندويشات الشهيرة في أوروبا ضمن مشروعها.

ويمثل الفرع الأول لسلسلة بانوس في الإمارات، باكورة خطة توسع طموحة تغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث خصصت هذه السلسلة العالمية استثمارات لمشاريعها المستقبلية بقيمة 31 مليون درهم. وتتطلع بانوس التي تمتلك ما يزيد على 30 عاماً من الخبرة، وأكثر من 240 فرعًا منتشرة في بلجيكا ولوكسمبورغ وبولندا وسلوفاكيا وهولندا وجمهورية التشيك وتايوان، لتدشين 25 فرعًا في غضون سبع سنوات في إطار استراتيجيتها للتوسع في المنطقة.

وكانت بانوس قد افتتحت أيضًا مقهى لها في مركز صحارى بالشارقة، وتعتزم افتتاح فرع آخر في أبراج بحيرة الجميرا لاحقًا. ويمتاز مطعم ومقهى بانوس في مجمع دبي للاستثمار بمساحته الواسعة البالغة 5575 قدمًا مربعًا، ويقع في الطابق الأرضي من مبنى دبي للاستثمار، وهو عبارة عن مطعم ومقهى يقدم الخدمات المتكاملة، إضافة إلى وجود خطوط متخصصة لأنواع الحلويات والكيك والخبز.

وقال عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: «إن افتتاح مطعم ومقهى بانوس في مجمع دبي للاستثمار يمثل إضافة قيّمة وكبيرة لهذا المشروع، من خلال توفير طيف واسع من خيارات المأكولات العالمية للمزيج المتنوع من السكان الذين يقطنون في المجمعات السكنية داخل مجمع دبي للاستثمار، وسيكون أيضًا واحدًا من المعالم الفريدة التي يمتاز بها مجمع دبي للاستثمار، لاسيما وأنه يعد بحق مجتمعًا متكاملاً».

وقالت عليا اللقيس مدير عام سلسلة بانوس: يطيب لنا في بانوس افتتاح أول فروعنا في الإمارات ضمن خططنا الاستراتيجية للنمو في المنطقة. لقد حرصنا على التخطيط الدقيق لكافة التفاصيل لجميع المطاعم والمقاهي التي نعتزم افتتاحها في جميع أنحاء دولة الإمارات، بدءًا من قائمة أصناف المأكولات وحتى الديكور. وستكون الأطباق مستوحاة من المطبخ البلجيكي الكلاسيكي، وسيتم تقديمها ببراعة لتعزيز دفء الأجواء البلجيكية المريحة والراقية. وفي الوقت ذاته، يسرنا الإعراب عن سعادتنا لإطلاق هذه العلامة التجارية الشهيرة في المنطقة.

Email