«سنتر بوينت» تواكب التوسع العمراني في دبي بفروع جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم سنتر بوينت التوسع خلال المرحلة المقبلة في دبي بإطلاق عدد من المتاجر الجديدة التي تتواكب مع التوسع العمراني الذي تشهده الإمارة وخاصة في ظل الاستعدادات لإكسبو 2020.

وكشف سايمون كوبر رئيس سنتربوينت لـ«البيان الاقتصادي»: «إنهم في طور إعداد خطة ستعلن تفاصيلها خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، تتضمن الإعلان عن توسعات الشركة في دبي»، مضيفاً: «إن عدد الفروع يبلغ حالياً 120 فرعاً في المنطقة تغطي بشكل إجمالي مساحة تفوق 5 ملايين قدم مربع، تستحوذ الإمارات على النسبة الكبرى منها».

وأشار كوبر خلال لقاء صحافي في دبي أول من أمس: إن دبي أصبحت عاصمة الأزياء والموضة في المنطقة، وتحتضن أرقى العلامات التجارية، إذ تمكنت خلال مدة قصيرة من تعزيز ريادتها كعاصمة عالمية للموضة، ووجهة مفضلة للتسوّق يقصدها الزائرون من كل أرجاء العالم.

وباتت هذه الصناعة قطاعاً حيوياً مهماً في اقتصاد الإمارة التي اكتسبت هذه المكانة المرموقة بفضل استراتيجيتها الطموحة، والتي سعت من خلالها إلى تقديم نموذج مبتكر للتسوّق يقدم لجميع أفراد العائلة احتياجاتهم، وتقدم «سنتربوينت» لجميع أفراد العائلة فرصة للتألق بإطلالاتٍ عصرية من قطع الملابس الأساسية اليومية المصممة تبعاً لأحدث صيحات الموضة العالمية.

وقال كوبر: «تقدم سنتربوينت مفهوماً مبتكراً للتسوق يشمل أربع علامات تجارية تحت سقف واحد، وقد حظي هذا المفهوم بقبول واسع في جميع المناطق التي نوجد فيها. إن نجاحنا يعتبر بشكل واضح شهادة على جودة المنتجات والخدمات التي نقدمها.

وكذلك على التطبيق العملي لفكرة وجود جهة واحدة تلبي احتياجات التسوق لجميع أفراد العائلة. واستناداً إلى خبرتها التي تمتد إلى عقد من الزمان تقريباً، تسعى سنتربوينت إلى دخول أسواق جديدة واستكشاف المزيد من الفرص».

وحول مشاركتهم أخيراً في مهرجان دبي للتسوق قال كوبر: «المهرجان يمثل لنا قفزة نوعية في المبيعات ويعد هذا أكبر حدث ترويجي لمتاجرنا على أجندة التجزئة السنوية، ونحن نتوقع خلال الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق أن نحقق زيادة ملحوظة في المبيعات وإقبال الزوار على المتاجر مقارنة بالسنة الماضية».

مشيراً: «أطلقنا بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق عروض تخفيضات الشتاء في كل متاجر سنتربوينت هذا العام، حيث سيتمتع المتسوقون بخصومات مذهلة تصل إلى 60%على علاماتهم المفضلة والتي تشمل بيبي شوب وسبلاش وشومارت ولايف ستايل».

Email