40 مليون دولار استثمارات جديدة في «ترافلستارت»

حصلت شركة ترافلستارت على استثمارات جديدة قيمتها 40 مليون دولار من شركة أماديوس كابيتال بارتنرز العالمية المتخصصة في الاستثمار في شركات التكنولوجيا، كما أعلنت الشركة عن شراكة استراتيجية مع مجموعة إم تي إن التي يبلغ عدد المشتركين بفي خدماتها 230 مليون شخص، وسيتم توجيه الاستثمارات والشراكة الجديدة لخدمة التوسعات التي تقوم بها ترافلستارات، ولتعزيز موقع الشركة بوصفها أكبر وكالات السفر والسياحة الإلكترونية على المستوى الإقليمي.

وقال أحمد سعد، المدير الإقليمي لـ«ترافلستارت»، إنه في ضوء استراتيجية التطوير المستمر للخدمات، بدأت الشركة تقديم خدماتها باللغة العربية، فيما قال ستيفان إيكبرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة، إن الاستثمار الذي ضخته شركة أماديوس كابيتال بارتنرز، والشراكة مع مجموعة إم تي إن، يتوافقان بشكل تام مع اتجاهات الشركة.

وقال أندريا ترافرسون، الشريك بشركة أماديوس كابيتال بارتنرز الذي سينضم إلى مجلس إدارة ترافلستارت في إطار هذا التمويل، إن السوق يوفر إمكانية هائلة أمام نمو شركة ترافلستارت التي تعد بالفعل هي المحرك الرئيس في الأسواق الناشئة.

وقال هيرمان سينج، رئيس قطاعات استراتيجيات التطوير في المجالات الإلكترونية بمجموعة إم تي إن: «إن رؤية المجموعة تقوم على توفير عالم إلكتروني أكثر جرأة وتميزاً، ومع هذا التمويل من أماديوس كابيتال، فنحن أمام خطوة جوهرية لتحقيق ذلك عبر رحلة مستمرة خلال السنوات المقبلة». وأشار إلى أن ذلك يتكامل مع الاستثمارات القائمة للمجموعة في مجالات التجارة والخدمات الإلكترونية، سواء على صعيد تجارة التجزئة أو بوابات التجارة الإلكترونية أو الإعلانات المبوبة، فضلاً عن خدمات السفر إلكترونياً.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon