الطاقة الإنتاجية تفوق 360 ألف متر مربع شهرياً

«مجموعة البداد» تتوسع عبر مظلات الشد الإنشائي

صورة

أطلقت مجموعة البداد حلولها المتكاملة لمظلات الشد الإنشائي المخصصة للمرافق، وذلك من خلال مصنع «البداد تكنولوجي» الواقع في المجمع الصناعي التابع للمجموعة في منطقة «تكنوبارك» جبل علي بدبي..

وتصل الطاقة الانتاجية لهذه الفئة من المنتجات إلى 360 ألف متر مربع شهرياً، وبذلك ترسخ مجموعة البداد من مكانتها كأكبر مزود متكامل لحلول المرافق والقاعات المتنقلة ومن ضمنها مظلات الشد الإنشائي ليس على صعيد المنطقة فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً.

تكامل العمليات

وتعليقاً على هذه الخطوة الاستراتيجية قال زايد البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة البداد كابيتل ورئيس مجلس إدارة شركة البداد العالمية: «يأتي إطلاق حلول مظلات الشد الإنشائي في إطار حرص مجموعة البداد على تكامل عملياتها والارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها في مختلف دول العالم، حيث تواصل الشركة رصد متطلبات الأسواق ومواكبة أحدث التوجهات الإنشائية والهندسية والتقنية في عالم المرافق وحلول القاعات المتنقلة».

كفاءة الإنجاز

ولفت إلى أن قرار إطلاق عمليات مجموعة البداد في انتاج وتركيب مظلات الشد الإنشائي يأتي في ظل عدم وجود قدرة انتاجية كافية لدى المزودين المحليين لتلبية متطلبات الأسواق..

فضلاً عن وجود فجوة في فعالية وكفاءة الانجاز من حيث زمن انجاز المشاريع وخاصة للمرافق العملاقة وخاصة الملاعب والمرافق الرياضية في ظل محدودية القدرات البشرية والهندسية والانتاجية لدى الشركات العاملة في هذا القطاع وأضاف: «يسجل الطلب على مظلات الشد الإنشائي محلياً واقليمياً نمواً متسارعاً..

وذلك بدفع من المشاريع الرياضية الجديدة والمرافق الخدمية الحكومية، ونظراً لما تتمتع به مجموعة البداد من خبرات طويلة في مجال حلول المرافق والخيم والبيوت المتنقلة، إلى جانب كوادرها البشرية المؤهلة ومرافقها الصناعية الحديثة، بدأنا انتاج مظلات الشد الإنشائي في مصنع البداد تكنولوجي بطاقة انتاجية تعد الأكبر ليس على المستوى المحلي والاقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي أيضاً..

وحرصنا منذ البداية على ضمان أعلى مستويات الجودة في التصنيع والكفاءة في انجاز المشاريع». وأشار إلى أن هذه الخطوة ستعزز من تكامل منتجات مجموعة البداد وترسخ من صدارتها محلياً ودولياً في حلول المرافق للقاعات المتنقلة إلى جانب الخيم ومظلات الشد الإنشائي بفضل ما تتمتع به من تكامل في العمليات الانتاجية والفنية والصناعية إلى جانب خدمات الدعم اللوجستي.

حل مثالي

وأوضح البداد أن مظلات الشد الإنشائي تشكل حلاً مثالياً للمرافق العامة، بدءاً من الملاعب والصالات الرياضية مروراً بمراكز التسوق والمرافق الحكومية والساحات العامة وصولاً إلى المواقف ومراكز المعارض والمؤتمرات، حيث تتميز بخصائص هندسية متطورة بتصاميم متنوعة ومبتكرة، كما تتمتع بالمرونة من حيث المساحات والمواقع والتصميم لتلبية متطلبات العملاء.

مشيراً إلى أنها تعتبر صديقة للبيئة حيث تسمح بالإضاءة الطبيعية نهاراً فضلاً عن مساهمتها في تخفيض كلفة المنشأة والحد من استخدام الاسمنت والمواد الكيماوية التي تستعمل في الأبنية التقليدية، كما أنها مقاومة للحرارة والعوامل الجوية والأمطار والحرائق.

فريق عمل

ويمتد مصنع «البداد تكنولوجي» على مساحة 250 ألف قدم مربعة، ومن خلال فريق عمل يضم 300 موظف وخبير فني وتقني، يعمل المصنع بالاعتماد على أحدث التقنيات وخطوط الانتاج المتقدمة، وذلك بدعم من القسم الهندسي المتخصص في ضمان أعلى المواصفات الفنية وتعزيز مستويات الجودة والسلامة. وتوفر البداد خيارات متنوعة لتصاميم مظلات الشد الإنشائي مع حلول مخصصة لمتطلبات المرافق العامة والخاصة.

اسم تجاري

وقامت شركة البداد العالمية أخيراً بتوسيع عملياتها على مستوى دول الخليج بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام، وعملت على ترسيخ اسمها التجاري ودعم حصتها السوقية بحسب زايد البداد، وقامت الشركة بتنفيذ العديد من مشاريع الخيام الرمضانية بمختلف استخداماتها في كل الدول العربية التي تعمل بها.

منصة مثالية

شكلت مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول مجلس التعاون منصة مثالية لنمو أعمال المجموعة، حيث لطالما حرصت على تطوير حلول ومنتجات تلبي متطلبات عمليات البناء والتطوير وخاصة في مشاريع البنية التحتية وغيرها، وقد ساهم الاهتمام الحكومي بتحفيز القطاع الخاص وخلق بيئة محفزة للاستثمار على نمو الشركات الخاصة وتوسعها محلياً وإقليمياً ..

ومن ضمنها شركة البداد العالمية ومجموعة البداد. وتأتي دول قارة أفريقيا وخاصة دول شمال أفريقيا في المرتبة الثانية على قائمة أهم الأسواق بالنسبة لعمليات البداد العالمية، تليها آسيا الوسطى ثم الدول الأوروبية، كما يتميز الأردن بمكانة خاصة على قائمة مشاريع الشركة.

إبداع وتميز

وأكد البداد أن شركة البداد العالمية تضع الإبداع والتميز في قائمة أولوياتها، حيث تواصل ابتكار منتجات وحلول جديدة تلبي متطلبات عملائها من مختلف الجهات والمؤسسات بالتزامن مع مواكبة أحدث التقنيات الصناعية العالمية، بالإضافة إلى التميز في خدمات الدعم قبل وبعد البيع.

وأضاف: وفي ظل خطط التوسع الطموحة وارتفاع حجم الطلب على مختلف المنتجات والحلول التي توفرها مجموعة البداد، نخطط لرفع الطاقة الإنتاجية في مصانعنا مع مواصلة التركيز على تلبية متطلبات القطاعين العسكري والحكومي..

فيما تتصدر أفريقيا وآسيا قائمة الأولويات على خطط العام الجاري لتعزيز عملياتنا هناك وفتح أسواق جديدة، كما نعمل على رفع القوى العاملة لمواكبة توسعاتنا الجغرافية والإنتاجية، ونتوقع أن تحافظ أعمال المجموعة على معدل النمو نفسه المحقق خلال العام الماضي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon