جدّدت من خلالها عهد الوفاء والولاء للوطن

«إمداد» تنظم سلسلة فعاليات في اليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت «إمداد»، الشركة العاملة في مجال تزويد حلول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، في إحتفالات الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين، عبر تنظيم سلسلة من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والتثقيفية في مقرّها الرئيس في جبل علي والتي جدّدت من خلالها عهد الوفاء والولاء للوطن والتزامها المطرد بالمبادرات والتوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة.

وتخلّل الإحتفالية رفع العلم الإماراتي على أنغام النشيد الوطني، وسط حضور كبير لكبار المسؤولين والموظفين في «إمداد» وأفراد أسرهم، في مقدّمتهم جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي للشركة.

وشكّلت شخصية «خضّور»، وهي شخصية كرتونية مرحة على شكل ورقة شجر خضراء، والتي تهدف إلى تعزيز مشاركة الأطفال في حماية البيئة وإعادة التدوير، محط إهتمام وتركيز الحاضرين للتعرّف على برنامج «بيئتي» الذي تم إطلاقه في العام 2009 في إطار مبادرات المسؤولية الإجتماعية لشركة «إمداد».

وتوجّه جمال عبدالله لوتاه، بأسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ حكّام الإمارات، وإلى كافة أفراد المجتمع المحلي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين.

قيم

وأضاف: «تفخر» إمداد «بالمشاركة في الإحتفالات التي تعمّ جميع أنحاء دولة الإمارات بهذه المناسبة السعيدة، حيث قمنا بتنظيم سلسلةٍ من الفعاليات الممتعة والتي تركّزت بشكل خاص حول تسليط الضوء على القيم الأصيلة والثقافة التراثية والحضارية للدولة وما حقّقته من إنجازات مشرّفة على مدار العقود الأربعة الأخيرة.

 والتزاماً منّا بدعم مسيرة النمو والتطوّر والإزدهار التي تنتهجها الدولة، نؤكّد في»إمداد«على مواصلة تقديم أفضل الحلول والخدمات والمبادرات الرامية إلى الإرتقاء بمكانة الدولة على الخارطة العالمية، تجسيداً للرؤية الطموحة للقيادة الرشيدة بإنشاء مجتمع عصري ومتكامل قائم على المعرفة. ونحن نتطلّع قدماً لمزيد من التقدّم والنجاحات في السنوات القادمة».

مراسم

وترأس لوتاه مراسم تقطيع قالب الحلوى وإطلاق البالونات التي زيّنت سماء دبي بألوان علم الإمارات تعبيراً عن روح الإتحاد والإنتماء للوطن واحتفاءً بذكرى تأسيس الإمارات في العام 1971 تحت قيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه. وتلا ذلك عرض خاص لرقصة «العيالة» التقليدية واستعراض ممتع للصقور، بالإضافة إلى غيرها من النشاطات كركوب الجمال والتقاط الصور التذكارية.

ويُذكر أن «إمداد» الحائزة على جائزة «أفضل شركة خليجية لإدارة المرافق» خلال حفل جوائز الشرق الأوسط لإدارة المرافق للعام 2010، تعد من كبار اللاعبين في إرساء معايير الجودة ضمن قطاع إدارة المرافق والخدمات البيئية في المنطقة، وهي حاصلة أيضاً على شهادتي «آيزو 9001» و«آيزو 14001» وشهادة «نظام الصحة والسلامة المهنية 18000» منذ العام 2006.

وفي إطار التزامها بالقيم المؤسّسية الأساسية المتمثّلة في «العملاء، والخدمات، وإحداث فارق»، اعتمدت «إمداد» نموذج أعمال يتيح لها إضفاء لمسة شخصية على محفظتها الواسعة من الحلول الإستراتيجية والخدمات ذات القيمة المضافة.

Email