«الإمارات الإسلامي» يضاعف جوائز كنوز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «الإمارات الإسلامي»، أمس عن تقديم مكافآت مضاعفة للفائزين بجوائز حساب التوفير «كنوز»، احتفالاً باليوم الوطني الرابع والأربعين للإمارات. وسوف يحصل كل المتعاملين الذين يحافظون على متوسط رصيد محدد في حساب التوفير كنوز، خلال الفترة بين 29 نوفمبر و31 ديسمبر 2015، على فرصة مضاعفة للفوز بجوائز يومية وشهرية قيّمة.

وخلال فترة الحملة، سوف يحصل ستة من أصحاب حساب كنوز (بدلاً من ثلاثة) على فرصة الفوز بمبلغ قدره 5 آلاف درهم يومياً لكل متوسط رصيد قدره 1000 درهم.

وسيحصل فائزان (عوضاً عن واحد) على فرصة الفوز بشقة استوديو، في حين سيحظى متعاملو البنك بفرصة الفوز بجوائز حساب كنوز الشهرية الأخرى كسيارة البنتلي، ومبلغ المليون درهم نقداً، بعد انتهاء مدة هذه الحملة.

ازدهار

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة، حققت الإمارات خلال الأعوام الأربعة وأربعين السابقة ازدهاراً غير مسبوق، ورفعت مستوى رفاهية سكان الدولة كافة.

إن إطلاق حملة المكافآت المضاعفة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات هي مساهمة بسيطة منا في رحلة النجاح التي أنجزها وطننا الغالي، فضلاً عن المساهمة بتعريف متعاملينا بأهمية الادخار للمستقبل.

ويمنح حساب التوفير «كنوز» المتعاملين فرصة الفوز بمليون درهم نقداً، سيارة فاخرة، أو شقة استديو كل ثلاثة أشهر، وذلك عند الاحتفاظ برصيد أدنى قدره 5 آلاف درهم في حسابهم لمدة شهر واحد.

وعلاوة على ذلك، يمكن للمتعاملين الفوز بثلاثة جوائز أسبوعية قدرها 5 آلاف درهم عند الاحتفاظ برصيد أدنى قدره ألف درهم لمدة تزيد على يوم واحد. وتخضع جميع السحوبات على حساب كنوز للتوفير إلى إشراف الجهات المختصة في الدولة عن طريق حضور ممثل عنها لعملية السحب.

Email