توفرها «دناتا» و«سيتي سايت سيينج» للمقيمين

جولات مجانية بحافلات مكشوفة في دبي خلال اليوم الوطني

■ جولات الحافلات المكشوفة تلقي الضوء على المعالم الرئيسة في دبي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعتزم شركة سيتي سايت سيينج دبي بالاشتراك مع «دناتا»، توفير جولات مجانية غداً لجميع المقيمين في الدولة باستخدام حافلاتها المكشوفة. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تطرح فيها الشركة هذا العرض منذ إطلاق خدمة الحافلات المكشوفة في دبي في أكتوبر العام الماضي بالتعاون مع دناتا.

وقال جيسوس بيريز، المدير التنفيذي لشركة سيتي سايت سيينج دبي إننا نؤمن بأن جولة في دبي للمقيمين فيها هي فرصة لإعادة اكتشاف المدينة بطريقة غير مسبوقة باستخدام حافلاتنا ذات الطابقين الفاخرة والمجهزة لراحة ومتعة جميع أفراد العائلة وخاصة الأطفال منهم. وللاستمتاع بهذه الجولات المجانية، يمكن للمقيمين الحصول على تذاكرهم المجانية من خلال إبراز هويتهم الوطنية سارية المفعول في مركز «سيتي سايت سيينج» الكائن في ديرة سيتي سنتر غدا. وتسري هذه التذاكر خلال اليوم الوطني فقط من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً. وتشغل «سيتي سايت سيينج دبي» 20 حافلةً يتسع كل منها لـ70 راكباً.

جولات

وتلقي جولات الحافلات المكشوفة الضوء على كافة المعالم الرئيسة ومختلف جوانب الحياة في دبي، التراثي منها والحديث، من خلال 4 خطوط، فالخط الأزرق يوفر 11 توقفاً تشمل كلاً من: مول دبي، برج خليفة، مسجد الجميرا الكبير، حديقة شاطئ الجميرا، شاطئ أم سقيم المفتوح، ومدينة جميرا، ثم جزيرة النخلة لينتهي في مول الإمارات. أما الخط الأحمر، فيتضمن 16 توقفاً تشمل سوق الذهب وسوق التوابل ومول دبي، والعبرة والبستكية ومتحف دبي ويختتم في السوق القديم. أما الخط الذهبي فيتيح الفرصة لاكتشاف منطقة مرسى دبي، أما خط نخلة الهلال فيوفر مناظر رائعة لمرسى دبي وبرج العرب.

شراكة

وكانت دناتا أبرمت شراكة مع شركة «سيتي سايت سيينج وورلد وايد»، أكبر شركة مشغلّة للحافلات السياحية المكشوفة في العالم، لتتيح لزوار دبي الاستمتاع بجولة تشمل أبرز معالم المدينة بطريقة غير مسبوقة. وتتوقف الحافلات الحديثة، التي يعمل عليها أدلاء يتحدثون لغات عدة، في 26 موقعاً في دبي، لتتيح للعملاء النزول واستكشاف مختلف الأماكن والصعود ثانية.

33 دولة

وتعتبر «سيتي سايت سيينج دبي» جزءاً من «سيتي سايت سيينج وورلد وايد» التي توفر خدمة جولات المدن باستخدام الحافلات مكشوفة، التي يمكن الصعود إليها والنزول منها مراراً في محطات محددة، وتنتشر اليوم في 33 دولة عبر العالم. ومن المدن الرئيسة التي تتوفر فيها هذه الخدمة نيويورك ولندن وموسكو وروما وأثينا وسنغافورة وأدنبره وملبورن وبروكسل وكوبنهاغن وغلاسكو ودبلن وكيب تاون وغيرها.

Email