الشعفار: المناسبة تسهم بتعزيز شعورنا بقيمة الوحدة

«إمباور» تجدد الولاء للوطن والقيادة الرشيدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، احتفالات الشركة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات، وإحياءً للذكرى الأولى ليوم الشهيد.

وأعرب الشعفار في كلمته خلال الحدث الذي أقيم في المقر الرئيسي للشركة بدبي، عن اعتزاز إمباور بتضحيات الشهداء الأبرار من أجل إعلاء راية الإمارات كما نوّه بأهمية شعار هذا العام المتمثل بـ«روح الاتحاد» والذي يلخص الكثير من العبر والدروس التي تمثّل قوة دافعة نحو مزيد من الإخلاص والتفاني للمساهمة في العملية التنموية الشاملة للدولة.

واشار الى الثمار التنموية الإيجابية التي نتج عنها الاتحاد المبارك. كما استذكر الجهود التي بذلها الآباء المؤسسون لدولة الإمارات وجدد ابن شعفار العهد للشهداء الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم لتبقى راية الحق مرفوعة وشامخة في دولة الإمارات.

وقال: «ننظم هذه الاحتفالات لنعبر عن فخرنا بكوننا ننتمي لهذا الوطن وولائنا لقيادته الرشيدة المتمثلة بمقام سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة - حفظه الله، وأخيه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، ونواب الحكام، والشيوخ، وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها. نجتمع في هذا اليوم لنؤكد مجدداً على انتمائنا المخلص لوطننا الغالي».

واكد ان هذه المناسبة تسهم بتعزيز شعورنا بقيمة وحدة الإمارات، والنتائج الإيجابية لنا ولكافة المؤسسات الأخرى في الدولة في تحقيق النجاح الذي نعيشه اليوم. وباعتبارنا أكبر مزود عالمي لخدمات تبريد المناطق، نرى أنه من مسؤوليتنا أن نتذكر اليوم الوطني للإمارات ويوم الشهيد، لنخبر العالم عن قصص نجاح الإمارات التي حولت الحلم إلى حقيقة وواقع نعيشه اليوم مشيرا الى اننا نسير بخطى واثقة في تنفيذ مشاريع تنسجم مع رؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، حيث تتوسع محفظتنا الاستثمارية بشكل مطرد ونحرص فيها على اعتماد أعلى المعايير العالمية التي تلبي احتياجات الوطن وأبنائه وتمثل تطبيقاً دقيقاً لتوجيهات قيادته.

وقال ابن شعفار: «إن ما نجنيه من نجاحات اليوم في خدمات تبريد المناطق في دبي وما حولها هو نتيجة للجهود الكبيرة لموظفي إمباور الذين ساهموا في صنع هذا النجاح في الدولة، ويساهمون في نموها وتقدمها على المستوى العالمي».

يذكر أن إمباور كانت قد انتهت مؤخرا من مشاركتها في الاحتفالات الوطنية بـ«أسبوع الإمارات للابتكار» والذي تضمن 800 فعالية ومبادرة على مدى ستة أيام. حيث سلطت الشركة الضوء على الإضافات الإبداعية والمبتكرة التي حققتها في قطاع تبريد المناطق خلال هذا الحدث الوطني.

واختتم ابن شعفار: «احتفالاتنا ليست باتحاد الإمارات فحسب وإنما الجهود الكبيرة التي تقدمها القيادة الرشيدة لهذا الوطن. ستواصل إمباور مسيرتها تثمينا لروح الاتحاد لتتعلم الدروس من القادة الذين ذللوا التحديات للوصول إلى غايتهم السامية في الاتحاد».

Email