«إن. إف. تي» تبرم عقوداً مع شركات خليجية بـ 50 مليون درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرمت شركة «ان. اف. تي» الاماراتية الشركة الاولى في العالم في مجال الروافع البرجية والمصاعد ومقرها ابوظبي، عقودا مع شركات خليجية عملاقة بقيمة 50 مليون درهم، على هامش مشاركتها في معرض الخمسة الكبار الذي اختتمت فعالياته في دبي مؤخرا.

وأكد نبيل الزحلاوي «الرئيس التنفيذي» لشركة «إن. إف. تي» الحضور الفاعل والنشط للشركة في المعرض الذي اختتمت فعالياته مؤخرا في دبي، حيث شاركت بجناح كبير عرضت فيه أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الروافع البرجية والمصاعد وصناعة معدات البناء في العالم..

حيث استقطب المعرض عدداً كبيراً من رجال الاعمال المعنيين والمهتمين بمعروضات الشركة وخاصة الروافع البرجية الفرنسية من نوع «بوتان» كون شركة«إن. إف. تي» الاماراتية الوكيل الحصري والوحيد لهذه الروافع على مستوى الشرق الاوسط.

المشروعات الطموحة

وذكر نبيل الزحلاوي «الرئيس التنفيذي» لشركة «إن. إف. تي» في تصريح صحفي بهذه المناسبة ان شركته معنية جداً بصناعة المعارض والاطلاع على آخر مستجداتها وتطوراتها بسبب نشاطات الشركة المتطورة والمزدهرة كثيراً وأعمالها المتشعبة حول العالم ولأن هذا المعرض أتاح الاطلاع على أكبر المشروعات الطموحة في المنطقة في هذا المجال كون هذا المعرض من المعارض المتميزة جداً ..

ومن أهم المعارض عالمياً وله حضوره الخاص حيث بلغ عدد زواره (90) الف زائر تقريباً من (60) دولة اضطلعوا على أحدث توجهات قطاع الانشاءات والصناعات والمنتجات المرتبطة به، وذلك نظراً لانتعاش قطاع البناء والتشييد في الامارات ودول الخليج عموماً ضمن المعطيات والمؤشرات والتوقعات الحالية.

ومن جهتها، قالت نغم الزحلاوي «مديرة التسويق» في الشركة إن قيمة العقود التي حصلت عليها شركة «إن. إف. تي» قد بلغت (50) مليون درهم، وذلك لتوريد عدد من الروافع البرجية الثقيلة والمتوسطة الحمولة نوع «بوتان» الفرنسية.

وأضافت الزحلاوي:إن قيمة العقود التي أبرمت هذا العام تزيد بنسبة (25%) عن النسبة المستهدفة من قبل الشركة وفقاً للخطة التي وضعناها عندما قررنا المشاركة بالمعرض والزيادة هذه قد تحققت بسبب الحضور الكبير المتميز ومن كافة البلدان والقارات وبسبب الدعوات التي وجهناها الى عدد هائل من المعنيين والمهتمين بالمنطقة عموماً وبكافة الوسائل وإننا نتطلع ايضاً لتوقيع عدد آخر من العقود ولكن أقل حجماً مع عدد من الشركات العقارية والانشائية التي شاركت بالمعرض سيعلن عنها لاحقاً.

Email