مبيعات سوق.كوم تسجل 10 أضعافها في أول أيام «تخفيضات الجمعة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سوق.كوم، الموقع الأكبر للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، تحقيق عشرة أضعاف متوسط المبيعات اليومية خلال اليوم الأول من تخفيضات الجمعة، والتي بدأت يوم أمس، حيث تمت 40 بالمائة من تلك المبيعات عبر تطبيق الأجهزة المحمولة. ويقدم الموقع عدداً من الصفقات المذهلة ضمن تخفيضات الجمعة التي تستمر بين 25 و 28 نوفمبر عبر موقعهSouq.com وتطبيقه الخاص بالأجهزة المحمولة.

كما أكد سوق.كوم بيع منتجين في الثانية الواحدة، إذ سجل مبيعات لأكثر من 20 ألف جهاز متحرك و20 ألف زجاجة عطر و20 ألف قطعة من الملابس والأحذية خلال الساعات الأولى وحسب. تمت 40 بالمائة من عمليات البيع في اليوم الأول باستخدام البطاقات الائتمانية، مما يؤكد استفادة العملاء من الشراكة مع ماستركارد، والحصول على خصم إضافي بنسبة 10 % على جميع العروض.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: «يقود سوق.كوم توجهات النمو في قطاع التسوق الإلكتروني بالشرق الأوسط، وهو واحد من أسرع أسواق التجارة الإلكترونية في العالم أجمع. فارتفاع إجمالي ناتج الدخل القومي للفرد الواحد ومعدلات استخدام الأجهزة المتحركة والنسبة الكبيرة من الشباب ضمن عدد السكان وسهولة الشراء، جميعها عوامل أساسية تدعم طفرة الشراء الإلكتروني في المنطقة.

Email