وجهة ترفيهية تعزز السياحة في الإمارة

»دبي باركس« تفتتح »ذا هنجر جيمز« لأول مرة عالمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «دبي باركس آند ريزورتس» وجهتين جديدتين، فكُن مستعداً لأداء تحية «موكينغ جاي» Mockingjay الخاصة بك، وانطلق إلى المنتزه الترفيهي «موشنجيت دبي» لتكتشف هاتين اللعبتين المستوحتان من أفلام «ذا هنجر جيمز» The Hunger Games بطريقة لم يشهدها أحد من قبل.

وسيشهد عام 2016 افتتاح «موشنجيت دبي» كمنتزه في «دبي باركس آند ريزورتس». وبكل تأكيد، سيندفع عشاق ألعاب «ذا هنجر جيمز» أفواجاً إلى المنتزه لتجربة هاتين اللعبتين المذهلتين. وفي مغامرة كبيرة سينطلق الضيوف عبر «الكابيتول» على متن حوّامة لرؤية عالم «بانيم». وستكون لعبتهم الثانية؛ هي الأفعوانية التي توصل الضيوف من المنطقة 12 إلى «الكابيتول» بواسطة القطار السريع.

عرض

ومع العرض المذهل الذي يبعث الحياة من جديد في «بانيم» ستتم مرافقة زوار «موشنجيت دبي» في جولة مميزة للغاية، بالتحليق عبر أكثر المعالم البارزة في «الكابيتول»، وتسجيل لقطات جديدة وحديثة، ولا سيما في «دبي باركس آند ريزورتس».

وستبدأ المغامرة عندما يركب الضيوف مركبات مصمّمة خصيصاً كي تكون نسخاً مماثلة للحوّامات من الفيلم، ولن يمضي وقت طويل حتى تلفت الحوّامة انتباه قوات حفظ السلام، وهنا تبدأ الحركة والإثارة حقاً ويستتبع ذلك معركة مثيرة في السماء!

أول مرة

ويقول جيدو زوتشي، المدير العام في «موشنجيت دبي»: إنها المرة الأولى عالمياً، ونحن متحمّسون إلى أقصى الحدود كي تكون لدينا، ليس مجرد وجهة واحدة فقط بل وجهتان مستلهمتان من أفلام The Hunger Games في منطقة »ليونزجيت« التي ستفتح في»موشنجيت دبي«. ونحن ننتظر بفارغ الصبر لتحويل الحياة في »بانيم« من الشاشة الفضية إلى تجربة حقيقية للمعجبين، ولمحبي المتعة من جميع أنحاء العالم!.

منتزه

ومن جانبه، يقول ستانفورد بينتو، المدير التنفيذي لعمليات تشغيل المنتجعات في «دبي باركس آند ريزورتس»: إن الإبداعات، وروح الابتكار والتجربة الترفيهية في »ليونزجيت« تتماشى إلى حد كبير مع تلك التي نمتلكها، ونحن مسرورون بالعمل مع فريقهم لبعث الحياة في The Hunger Games لأول مرة، داخل منتزه ترفيهي عالمياً، وهدفنا الموحّد هو جعل »موشنجيت دبي« واحدة من أكثر المنتزهات الترفيهية الجديدة الحالمة في العالم.

Email