" الكندية" تدشن رحلاتها إلى دبي بطائرة 787 دريملاينر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الخطوط الجوية الكندية «إير كندا» أمس خدمة طيران جديدة بين تورونتو ودبي، لتكون أحدث إضافة إلى شبكتها العالمية المتنامية.

سيتم تشغيل الرحلة الجديدة عبر أحدث طائرات «إير كندا» من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، التي تتميز بتصميم مقصورتها الجديد بنظام الثلاث درجات، الذي يضم أحدث منتجات الشركة بما في ذلك أجنحة درجة رجال الأعمال العالمية التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مسطحة.

وقال بنيامين سميث، رئيس «إير كندا»: يسر الشركة إطلاق رحلاتها إلى دبي من مركزها العالمي في تورونتو، في وقت يتزايد فيه السفر بين أميركا الشمالية والمنطقة.

ومن خلال توسيع نطاق رحلاتنا بإطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى دبي دون توقف، بتنا نقدم للعملاء خيارات أنسب للسفر إلى الشرق الأوسط باستخدام أحدث الطائرات في أسطولنا. تؤكد رحلة اليوم الافتتاحية التزام إير كندا باستراتيجيتها التوسعية العالمية.

وبدوره، علق بول غريفيث، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي: نحن سعداء جدا لاستقبال إير كندا في مطار دبي الدولي. ستوفر هذه الخدمة الجديدة التي تعمل ثلاث مرات أسبوعياً بين تورنتو ودبي، خيارات أكبر وراحة أكثر لعملائنا.

ولا شك في أنها أيضاً ستعزز شبكتنا، وتنشط الحركة المرورية، وتزيد التبادل التجاري والسياحي بين كندا والإمارات». وسيتم تشغيل الخدمة ثلاث مرات أسبوعياً إلى مطار دبي عبر طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر.

Email