130 شركة من 66 دولة في المعرض الترفيهي الشامل

افتتح بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي أمس فعاليات الدورة الثامنة للمعرض الترفيهي الشامل الذي يقام في قاعة رقم 7 وقاعة رقم 8 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويضم الحدث الشامل معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية، ومعرض المحتوى. ويضم المعرض 130 شركة مشاركة من 55 دولة، مع حضور فاعل للإمارات، كوريا الجنوبية، الصين، المكسيك، المغرب، ماليزيا، الأرجنتين، روسيا، لبنان، مصر، ألمانيا، الهند، المملكة المتحدة، تركيا، الولايات المتحدة واليابان. كما سيضم المعرض هذا العام أربعة أجنحة رسمية لكل من كوريا الجنوبية والمغرب والفلبين وماليزيا.

فرصة مثالية

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة إن المعرض من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط في صناعة المحتوى التلفزيوني والترفيهي وفي قطاع الألعاب الإلكترونية والشخصيات الكرتونية والعلامات التجارية. ويقدم المعرض هذا العام فرصة مثالية لصانعي المحتوى والمنتجين المحليين لكي يشاركوا بأعمالهم الفنية ويقدموها للسوق المحلي والعالمي.

هذا ومن المتوقع أن يشهد المعرض الترفيهي الشامل هذا العام الإعلان عن عقد صفقات تجارية كبيرة بين أهم شركات الإنتاج والقنوات التلفزيونية ».وتضم أجندة الحدث عدداً من الفعاليات والجلسات المتخصصة من ضمنها جلسات المناقشات وهي قمة المحتوى الترفيهي وندوة الترخيص وقمة دبي العالمية للألعاب الإلكترونية وندوة عن حقوق الامتياز.

 ويشارك في تلك الجلسات أهم المتحدثين المحليين والعالميين الذين يقومون بطرح أبرز أعمالهم وخبراتهم في هذه المجالات. للخروج بتوصيات من شأنها مواجهة التحديات التي تتطرق لها هذه الصناعة المتطورة.

تراخيص

ويتضمن معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية العديد من الفعاليات منها برنامج استضافة المشترين من قطاع التجزئة ويعتبر هذا البرنامج فرصة هامة من شأنها أن تتيح لتجار التجزئة والموزعين والمصنعين من منطقة الشرق الأوسط الفرصة للتواصل مع الجهات العارضة وعقد صفقات تراخيص.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon