مطار دبي ينال جائزة «روتس العالمية»

■ فريق مطار دبي خلال الاحتفال بالحصول على الجائزة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز مطار دبي الدولي بجائزة (ورلد روتس اوورد) في مجال التسويق للعام 2015 على مستوى العالم، ضمن فئة المطارات التي تتعامل مع 50 مليون مسافر سنوياً. وتم الإعلان عن هذه الجائزة خلال منتدى دولي نظمته شركة يو بي ام البريطانية المنظمة لمؤتمر (روتس) في مدينة ديربان في جنوب أفريقيا بحضور حشد كبير من صناع القرار والمسؤولين في قطاع الطيران المدني من مختلف دول العالم.

خدمات أفضل

وقالت أنيتا مهرا نائبة الرئيس التنفيذي لشؤون تطوير الأعمال والاتصال في مطارات دبي إننا فخورون لفوزنا بهذه الجائزة التي تعكس مؤشر رضا عملائنا من شركات الطيران فيما يتعلق بالخدمات التي نوفرها لها مقارنة مع مطارات عالمية أخرى. إننا في مطارات دبي نؤمن بأن أفضل طريقة لخدمة عملائنا من شركات الطيران هي تقديم أفضل تجربة سفر للمسافرين من خلال القيام بالتحسين المستمر لجودة منتجاتنا وخدماتنا.

وأضافت أن فوزنا بهذه الجائزة هو خير دليل على هذا الإيمان وناتج عن علاقاتنا الوثيقة والمثمرة مع أكثر من 100 شركة طيران تسير رحلاتها عبر مطار دبي الدولي. من جانبه، قال خليل المرابط مدير تطوير أعمال الطيران لدى مطارات دبي إن هذه الجائزة تعني لنا الكثير وتؤكد صوابية استراتيجيتنا على الرغم من التحديات التي نواجهها للارتقاء الدائم بجودة خدماتنا لشركائنا من شركات الطيران والملايين من المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي وفي الوقت نفسه العمل الدؤوب للمحافظة على معدلات النمو التي يشهدها المطار بأعداد المسافرين، مما أهله ليصبح أول مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين.

جهود المطارات

وتلقي جائزة «روتس» التي أطلقت في العام 1997 الضوء على جهود المطارات في مجال تسويق المسارات الجوية ونوعية الخدمة التي توفرها المطارات لشركات الطيران ودعمها لتحقيق أهدافها. وتقوم دوائر تخطيط الشبكات في شركات الطيران بالتصويت والحكم على المطار الذي يستحق الحصول على الجائزة، كما أنها تعطي الفرصة لشركات الطيران، للاعتراف بدور المطارات وهيئات السياحة التي قدمت أفضل خدمات تطوير المسارات الجوية والتسويق في العام الماضي.

Email