ورشة عمل تبحث قانون الشركات التجارية في غرفة تجارة دبي

خلال ورشة العمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي مؤخراً في مقرها ورشة تدريبية حول قانون الشركات التجارية الجديد، وذلك في إطار جهودها لتعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي حول أحدث المتغيرات القانونية في بيئة العمل، ومساعدة التجار لتسهيل ممارسة الأعمال.

حضر ورشة العمل التي نظمتها الغرفة بالتعاون مع «بيكر آند ماكينزي حبيب الملا للاستشارات القانونية العالمية » مهتمون من أعضاء غرفة دبي ومحامون وممارسو المهنة القانونية ومستثمرون وأخصائيو عقود ومديرون وأصحاب شركات وأعمال.

وأدار ورشة العمل الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس إدارة «بيكر آند ماكينزي حبيب الملا»، بمشاركة جايشيري جوبتا، شريك في «بيكر آند ماكينزي حبيب الملا»، ومازن بوستاني، شريك في «بيكر آند ماكينزي حبيب الملا».

وسلطت الورشة التدريبية الضوء على القانون الاتحادي الجديد رقم 2 لعام 2015 وأبرز بنوده وفوائده بالإضافة إلى التركيز على التغيرات الناتجة عن قانون الشركات التجارية الجديد، وتقييم التشريعات الجديدة وأثرها على مجتمع الأعمال والتجار وأصحاب الشركات التجارية.

وأشارت جهاد كاظم، مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي إلى أن النمو الاقتصادي لدولة الإمارات جعلها إحدى أبرز الوجهات العالمية لمجتمع الأعمال، وبالتالي فإن سنّ قانون الشركات التجارية الجديد سيحفز الاستثمارات المحلية والعالمية في الإمارة، ويعزز من جاذبيتها ومكانتها العالمية.

وأضافت كاظم إن ورشة العمل ساهمت في تعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي على أحدث القوانين التجارية، ومساعدتهم على فهم البيئة القانونية في الدولة، بالإضافة إلى خلق بيئة ملائمة لتعزيز وعي مجتمع الأعمال.

Email