الرئيس التنفيذي يؤكد أمام مؤتمر رابطة سفر الأعمال العالمية:

الاتحاد للطيران تنافس على منتجات الأسواق

Ⅶ هوغن يتحدث خلال المؤتمر في أورلاندو | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد جيمس هوغن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، على أهمية إتاحة الخيار للمستهلكين والابتكار باعتبارهما محركين رئيسيين للمنافسة في قطاع الطيران العالمي خلال جلسة نقاش عامة أمام الحاضرين لمؤتمر رابطة سفر الأعمال العالمية لعام 2015 الذي انعقد في أورلاندو بولاية فلوريدا بحضور ما يصل تقريباً إلى 4 آلاف موفد من المتخصصين في صناعة السفر.

وخلال جلسة النقاش التي ركزت على الفرص والتحديات الناشئة على ساحة قطاع الطيران العالمي، أشار هوغن إلى أن المسافرين سواءً لأغراض العمل أو الترفيه يطالبون، ولهم كامل الحق في ذلك، بأن تتاح لهم الخيارات على صعيد شبكة الوجهات، وجداول الرحلات، والمنتجات والخدمات، ومكافآت برامج الولاء، وعلى صعيد سهولة السفر وأسعار التذاكر.

المنافسة

وقال، نحن نساهم في تعزيز المنافسة في الأسواق، كما نوفر للعملاء خيارات لا حصر لها فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات. ونشهد في الوقت الراهن طلباً قوياً على درجات السفر الممتازة ونركز بقوة على المسافرين لأغراض العمل- وهو ما يتضح جلياً في صالات الضيوف التابعة لنا بالمطارات والخدمات التي نوفرها- بما يكفل توفير رحلة تتميز بالسلاسة والراحة.

وسلط هوغن الضوء على تأثير الأسواق سريعة النمو مثل الصين والهند وجنوب شرق آسيا على تدفقات حركة السفر الدولية ومراكز الطيران العالمية التقليدية. وأكد على أن المنهج الفريد للاتحاد للطيران يقوم على الابتكار المستمر من أجل خدمة العملاء بصورة أفضل.

وعقب بالقول: على صعيد الابتكار، فإن من أهم ما يميز السفر في هذه الحقبة هو أن المستهلكين بمقدورهم أن يعرفوا الكثير عن شركتك بسهولة. وفي ثقافة الاتحاد للطيران، ليس لدينا مسافرون ولكن لدينا ضيوف كما أن تجارب الضيوف، سواءً في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية، تعدُّ أمراً محورياً وكذلك التعامل مع الضيف وفق أرقى مستويات الاحترام والضيافة.

استقطاب

وأضاف هوغن أن الاتحاد للطيران تنافس على المنتجات في الأسواق التي تعمل بها ومع أن عمرها صغير نسبياً إلا أن الشركة استطاعت تمييز نفسها في السوق، واستقطاب الاهتمام العالمي بعروض منتجاتها الأفضل في فئتها المتوفرة في كافة درجات السفر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مقصورة الإيوان، ومقاعد استوديو درجة رجال الأعمال، والمقاعد الذكية بالدرجة السياحية، وخدمات الطهاة على متن الطائرة، وخدمات المضيفين الشخصيين، والمربيات على متن الطائرة.

زتابع، تركز استراتيجية شراكاتنا بالحصص على كيفية بناء شبكات وجهاتنا. فنحن نعيش في عصر رقمي يمكن فيه للمستهلك، سواء كان مسافراً لغرض العمل أو الترفيه، أن يدخل على الإنترنت ويستعرض الوجهات في مختلف أنحاء العالم التي يرغب في السفر إليها. وفي ظل ذلك، دخلنا في شراكات مع شركات طيران نعزز من خلالها شبكة وجهاتنا العالمية، مع تحقيق مزيد من العائدات بصورة عامة وتحقيق وفورات التكاليف سوياً في نهاية المطاف كذلك.

ويتضمن جناح الاتحاد للطيران في معرض «رابطة سفر الأعمال العالمية» مقصورة «الإيوان من الاتحاد» فائقة الفخامة التي تتوفر حصرياً على متن طائرات الشركة من طراز إيرباص A380.

شراكات

استعرض جيمس هوغن أمام المؤتمر نموذج العمل الفريد الذي تطبقه الاتحاد للطيران، والذي يعزز النمو الطبيعي للشركة عبر الشراكات بالرمز والاستثمار في حصص الملكية في شركات طيران عالمية كبرى، بما في ذلك طيران برلين، والخطوط الجوية الصربية، وطيران سيشل، وآير لينغوس، وأليطاليا، وجيت آيروايز، وفيرجن أستراليا، وداروين آيرلاين السويسرية، بهدف توفير مزيد من الخيارات للمستهلكين بما في ذلك إتاحة شبكة وجهات تصل لما يزيد على 500 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وإتاحة مستويات أكبر من السلاسة والراحة، وذلك عبر حجز واحد وأجرة سفر واحدة. وقد أصبح مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران في أبوظبي بمثابة بوابة للسفر بين منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأستراليا والوجهات في أوروبا وأميركا.

Email