«البيان الاقتصادي» يرصد 300 مشروع قيد الإنشاء «46»

بالصور..بدء تشييد أبراج كيان كنتارا في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل «البيان الاقتصادي» رصد 300 مشروع قيد الإنشاء، إذ تنطلق خلال أيام عمليات تشييد مشروع أبراج كيان كنتارا في دبي، والذي أطلقته أخيرا مجموعة كيان، أحد أبرز اللاعبين في صناعة التطوير العقاري على مستوى المنطقة.

وقال أحمد الحاطي رئيس مجلس الإدارة إن المجموعة ما إن تتتسلم الموافقات القانونية من السلطات المعنية حتى تباشر أعمال البناء، لتؤكد التزامها أمام المستثمرين الذين وضعوا ثقتهم كاملة في المشروع، واشتروا المرحلة الأولى منه بالكامل خلال ساعات، عشية إطلاقه في أبريل الماضي.

https://media.albayan.ae/inline-images/2408735.jpg

وأكد الحاطي على أن المجموعة ملتزمة بتطوير المشاريع السكنية والتجارية ذات المستوى العالمي في الشرق الأوسط، وتسعى إلى التأكيد مجدداً على التزامها بتوفير سلعة عقارية رفيعة الجودة في مواقع استراتيجية في دبي، لافتا الى أن تصميم «كيان كنتارا» جاء على يد أحد أهمّ المهندسين المعماريين في العالم، ويتميز عن غيره من المعالم العمرانية في الإمارة بباقة من المميزات تقوم على أساس الترفيه والرفاهية.

https://media.albayan.ae/inline-images/2408733.jpgمكونات

يقع المشروع في دبي، ويتألف من برجين يضمان وحدات سكنية وشققاً فندقية. ويشمل ذلك متاجر بيع بالتجزئة ومطاعم، وأفخم المنتجعات، واللافت في المشروع حوض سباحة معلّق بجدران زجاجية، هذا غير مركز للياقة البدنية، وشاشة خارجية عملاقة وصالة للمؤتمرات.

يجري بناء البرجين في منطقة سكنية استراتيجية وصديقة للبيئة تعمل على توفير الطاقة وقد تمّ ربط مختلف المرافق ضمن المشروع بواسطة جسر مصمم بشكل رائع، في لمسة مميزة تسمح للمقيمين بالاستمتاع بمناظر خلابة.

https://media.albayan.ae/inline-images/2408730.jpg

يضم المشروع 6 مصاعد عالية السرعة للأبراج السكنية، و5 مصاعد عالية السرعة للشقق الفندقية ويتكون برج الشقق الفندقية من 36 طابقا، تضمّ 314 شقة، بينما يتكون برج الشقق السكنية من 43 طابقا تضمّ 418 شقة. ويشمل برج الشقق السكنية استديوهات، وشقق مختلفة الأحجام، ووحدات بنت هاوس، أما برج الشقق الفندقية فيشمل استديوهات، وشققاً مختلفة الأحجام، ووحدات بنت هاوس.

https://media.albayan.ae/inline-images/2408727.jpg

تبلغ مساحة موقع مشروع كيان كنتارا: 105.458.9 أقدام مربّعة، بينما تبلغ المساحة المبنية في مشروع كيان كنتارا: 1.592.940.9 أقدام مربّعة. تجدر الإشارة إلى أنّه تم بيع المرحلة الأولى من المشروع، أي مايقارب 100 وحدة سكنيّة، في أقل من اسبوعين على إطلاقه. واستمراراً لهذا النجاح، طرحت مجموعة كيان المرحلة الثانية من الوحدات السكنية للجمهور بأسعار خاصة أيضاً

https://media.albayan.ae/inline-images/2408729.jpgسمعة

حققت مجموعة كيان نموا لافتا منذ تأسيسها لتصبح واحدةً من أبرز المطوّرين العقاريين في منطقة الشرق الأوسط، وتتمتع بحضور قوي في صناعة تطوير المشاريع العقارية الكبرى في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، وتشمل محفظتها مجمّعات سكنية وأبراجاً ومراكز تجارية وفنادق.

https://media.albayan.ae/inline-images/2408726.jpg

 

Email