«إعمار» تبيع شقق «فورته» في ساعات

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجحت إعمار في بيع كامل الوحدات السكنية التي طرحتها في مشروعها الجديد برج (فورته) في وسط مدينة دبي، إذ شهدت مراكز مبيعاتها في دبي وأبوظبي ولندن أمس توافد عشرات المستثمرين لشراء وحدات سكنية في المشروع الذي يقع في المركز الثقافي الجديد وسط المدينة حيث منطقة دار الأوبرا.

ورصدت «البيان الاقتصادي» توافد المستثمرين في مركز مبيعات الشركة في إعمار للاستثمار في المشروع الذي يضم برجين سكنيين، من تصميم المهندس المعماري الياباني نيكن سيكي، يرتفع أحدهما 70 طابقاً والآخر 50 طابقاً، ويضمان شققاً بغرفة نوم واحدة إلى أربع غرف. وتبلغ مساحة مستويات العرض التي تقع ضمن منصة البوديوم 12,000 متر مربع، فيما تشمل المرافق المتوافرة مسبحاً وصالة ألعاب رياضية وغرفة متعددة الاستعمالات.

ويتميز الطابق السادس بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام، إضافة إلى متحف الفن الحديث الفريد من نوعه، ليمنح المكان الحياة ولمسة حضارية وطابعاً ثقافياً وفنياً. وتطل الشقق على مشروع «أوبرا دبي» متعدد الأغراض الذي يتسع لألفي مشاهد، والمجهز لاستضافة عروض الأوبرا والباليه والعروض المسرحية والحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الرياضية. وتشمل المرافق الترفيهية التي يتضمنها المشروع مسبحاً للأطفال، وصالة رياضية، وشرفات متعددة للتمتع بالشمس، وحضانة للأطفال.

Email