«إمباور» ترعى فعاليات مؤتمر الأعمال للشرق الأوسط وافريقيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن رعايتها الفضية لمؤتمر توقعات الأعمال للشرق الأوسط وأفريقيا، الذي ينظمه كل من مجلس الأعمال الأميركي في دبي والقسم التجاري – وزارة التجارة الأميركية ومجلس الأعمال الأميركي الإماراتي في الفترة ما بين 27 – 28 مايو الجاري. ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر بمشاركة «باربراليف»، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في دولة الإمارات العربية.

وقال بن شعفار: «سنغتنم فرصة رعايتنا لمؤتمر توقعات الأعمال للشرق الأوسط وأفريقيا باستعراض حلول تبريد المناطق باعتبارنا المزود الأضخم عالمياً له وبغرض تعميم حلول تبريد المناطق ورفع الوعي نحو ضرورة التحول لهذه التقنية لكونها حلاً اقتصادياً وبيئياً ناجعاً».

ومن المقرر أن يضع المؤتمر على بساط البحث مواضيع تشمل نظرة عامة على قطاع الاقتصاد الإقليمي واحتياجات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وما بعدها ومستقبل قطاع النقل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و«اتجاهات سوق الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا» و«التمويل ودوره الرئيسي في النمو». ويختتم اليوم الأول بجلسة حوارية مع كبار المسؤولين الأميركيين التجاريين المتخصصين بأسواق مصر والعراق والأردن والكويت والمغرب وعمان والسعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرهم.

وأضاف بن شعفار: «سيوفر لنا هذا المؤتمر فرصة للتواصل مع خبراء دوليين بارزين في قطاعات الاقتصاد المختلفة، وهو ما يحقق غرض تبادل الخبرات والتعريف بخدماتنا على نطاق عالمي. وسنشارك في طاولة مستديرة تناقش طروحات قطاع التبريد وأهم تقنياته، نستعرض خلالها الممارسات التي يتم تطبيقها في دولة الإمارات باعتبارها السباقة في هذا المجال».

وتسعى «إمباور» إلى تعميم خدمات تبريد المناطق في المنطقة، حيث تساهم الشركة في التوعية بأهمية هذه التقنية وتحث على تبنيها لدعم نضوج هذا القطاع والذي تحقق دولة الإمارات فيه ريادة عالمية لكونها وثقت بهذه التقنية وساهمت في انتشارها على نطاق واسع.

يشار إلى أن القدرة الإنتاجية لـ«إمباور» تصل حالياً إلى أكثر من مليون طن تبريد وتقدم خدماتها لعدد من أبرز المشاريع في إمارة دبي.

Email