رصدتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق

5.5 ملايين درهم جوائز في مهرجانات صيف دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري ومجموعة مراكز التسوق في دبي إطلاق الحملة الترويجية لفصل الصيف، والتي تمتد اعتباراً من أمس حتى 3 أكتوبر، وتبلغ قيمة جوائزها الإجمالية 5.5 ملايين درهم، وتتضمن جوائز عبارة عن باقات سفر، وجوائز نقدية، وسيارات فارهة، وقسائم تسوق وغيرها.

ويشارك في هذه الحملة الترويجية 25 مركز تسوق تنضوي كلها تحت مظلة مجموعة مراكز التسوق في دبي لتقدم للسياح والزوار تجربة متميزة للتسوق والربح الوفير. فيما تناسب الحملة الترويجية كافة أفراد العائلة بما تحمله من عروض كبيرة وجوائز قيمة تبدأ بشهر مايو الجاري من خلال حملة «تسوق في دبي.. وسافر حول العالم»، و«العيد في دبي-عيد الفطر»، و«مفاجآت صيف دبي»، و«العيد في دبي-عيد الأضحى»، ولزيادة التشويق، فقد تم تخصيص عرض خاص لمكافأة العائلات والأطفال من خلال عرض «العودة إلى المدارس»، والذي يتزامن مع «مفاجآت صيف دبي».

ومنذ تأسيس مجموعة مراكز التسوق في دبي قامت المجموعة ومن خلال العروض والحملات الترويجية التي أطلقتها بتغيير حياة الكثير من المتسوقين، وأدخلت إلى قلوبهم الفرحة، وحفرت في أذهانهم ذكريات لا تنسى.

وخلال هذا العام ستستمر في ذلك فيما عززت حملات الدورات السابقة والتي حققت نجاحاً كبيراً من التوقعات لاحتفالات قطاع التجزئة المقبلة، والتي يتم الاشتراك بها بالتعاون مع المجتمع، ومراكز التسوق الكبرى في دبي. فخلال هذه الفترة، ستنتشر أجواء المهرجانات بمزيج فريد من التسوق والسحوبات والمرح العائلي.

أهمية خاصة

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن المؤسسة حرصت على إيلاء الحملات الترويجية أهمية خاصة خلال مهرجانات صيف دبي والتي تبدأ مع انطلاق «رمضان في دبي»، مروراً بـ «العيد في دبي- عيد الفطر»، و«مفاجآت صيف دبي»، ومن ثم «العيد في دبي-عيد الأضحى»..

حيث تعتبر هذه المواسم مهمة لأصحاب الأعمال وقطاع التجزئة، ولقد جاء تنظيم هذه الحملة الترويجية بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي بما يتماشى مع طبيعة كل موسم لإثراء تجربة التسوق لدى الجمهور والسياح، ولا شك في أن المجموعة تمكنت خلال السنوات الماضية من تقديم كل ما هو مميز وذو قيمة للمتسوقين،...

حيث تمت مراعاة أن يستفيد من هذه الجوائز كافة أفراد العائلة. فيما تأتي مشاركة 25 مركز تسوق في هذه الحملة الترويجية تأكيداً على حرصها على التواجد وبقوة في فترة الصيف التي استطاعت المؤسسة ومن خلال شركائها وعلاقاتها مع القطاعين العام والخاص أن تحوله من موسم ركود إلى موسم نشط».

 

عوامل جاذبة

ومن جهته قال ماجد الغرير، رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي: «نحن سعداء بإطلاق أكبر حملة ترويجية للصيف من مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى الآن. وتبقى هذه الحملة الترويجية الكبرى أحد أبرز العوامل الجاذبة خلال فترة الصيف ومفاجآت صيف دبي..

حيث ستدخل البهجة إلى قلوب السياح من حول العالم بشكل عام ومن دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، إلى جانب الزوار من مختلف إمارات الدولة. كما أنه تم رصد جوائز كبيرة تم اختيارها بطريقة مبدعة لتناسب مختلف أفراد العائلة.

فمثلاً جوائز «العودة إلى المدارس»، بما تتضمنه من جوائز لتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة، و«له ولها»، التي تتضمن على جوائز عبارة عن سيارات فارهة هي أمثلة بسيطة على ذلك.

إن الهدف الرئيسي هو أن نحقق نجاحاً آخر تسهم في تعزيز سمعة دبي كوجهة تسوق فريدة ومميزة خلال موسم الصيف. ونحن على ثقة بأن العروض الترويجية التي نقدمها هذا العام سوف تفوق التوقعات، وتقدم للزوار تجربة مميزة تبقى عالقة في أذهانهم، كما أنهم سيحصلون على قيمة إضافية عند تسوقهم من مراكز التسوق المشاركة».

200 درهم

ويمكن المشاركة في السحب من خلال القيام بالتسوق بما قيمته 200 درهم فأكثر من أي من المحلات التجارية أو إنفاق 100 درهم على المأكولات والمشروبات في مراكز التسوق المشاركة..

وذلك للحصول على قسيمة سحب والتمكن من الفوز بجوائز قيمة. وتبدأ المرحلة الأولى من الحملة الترويجية تحت عنوان «تسوق في دبي.. وسافر حول العالم» من 24 مايو حتى 19 يونيو 2015، وتتضمن جوائزها باقات سفر لـ100 من الأزواج لوجهات مختارة. وأيضاً يمكن الفوز بقسائم تسوق تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم سيتم منحها لـ 50 فائزاً على مدى الأسابيع الأربعة.

العيد في دبي

وأما المرحلة الثانية، فهي الحملة الخاصة بـ «العيد في دبي-عيد الفطر»، وهي تحت شعار «عيدية سارة.. لعيد سعيد»، وتبدأ من 1 يوليو وتستمر حتى آخر أيام العيد، بما يضيف المزيد من المرح للاحتفالات بالعيد من خلال منح الجمهور الفرصة لربح جوائز بقيمة 1,5 مليون درهم. بحيث سيحصل ثلاثة فائزين على جوائز بقيمة 500 ألف درهم في كل يوم من أيام العيد.

مفاجآت الصيف

فيما ستكون المرحلة المرتقبة هي خلال «مفاجآت صيف دبي»، التي ستنطلق حملتها في 25 يوليو وتستمر حتى 10 سبتمبر، حيث تنطلق تحت عنوان «معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح»، والتي تمكن زوجين من الفوز بسيارتين فارهتين، واحدة له وواحدة لها، وذلك على مدى 6 أسابيع.

وحرصت مجموعة مراكز التسوق في دبي على زيادة التشويق من خلال إطلاق عرض خاص وهو «العودة إلى المدارس» للأطفال من 1 سبتمبر حتى 10 سبتمبر تحت شعار «تسوق واربح رسوم السنة الدراسية الجديدة»، حيث سيتمكن 10 محظوظين من الأطفال بتسديد رسوم السنة الدراسية الجديدة وبمعدل 50 ألف درهم لكل فائز.

الأضحى

وأخيراً، تنتهى العروض الترويجية مع «العيد في دبي-عيد الأضحى»، التي تستمر من 17 سبتمبر حتى أيام عيد الأضحى المبارك الثلاثة الأخيرة، حيث سيحصل المتسوقون على فرصة إضافية للفوز بجوائز من خلال «امسح واربح»، والتي ستمكن 500 فائز من ربح 1000 درهم لكل منهم عبارة عن قسائم تسوق.

ومع إطلاق هذه العروض الترويجية، فإن احتفاليات التسوق هذه سوف تضمن للعائلات والأطفال اختبار تجربة التسوق والربح بذكريات لا تنسى لمدة تزيد على أربعة أشهر.

مراكز

تتضمن مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية البرشاء مول، مركز البستان، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، بوكس بارك، برجمان، سيتي ووك، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، مركز مزايا للتسوق، مركز الواحة، بالم ستريب للتسوق، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، أب-تاون مردف، وصل فيتا، وصل سكوير، وحي وصل، ووافي.

Email